رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعليمات جديدة من الإسكان بشأن حجز شقق «فالي تاورز» بحدائق أكتوبر

شقق الإسكان - أرشيفية
شقق الإسكان - أرشيفية

أصدرَت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بعض التنويهات الفنية للمواطنين المتقدمين لحجز شقق مشروع فالي تاورز «vally tawers» بمدينة حدائق أكتوبر، والذي طرحته الهيئة للحجز أمام المواطنين الراغبين في امتلاك شقة سكنية فاخرة، إذ فتحت الحجز على 984 شقة من الإسكان المتميز مُطلة على الأهرامات جاهزة للسكن فور تسلُمها، وذلك لمدة شهرين بداية من 30 يونيو الماضي، وحتى نهاية أغسطس المقبل.

6 تنويهات من الإسكان لحاجزي «vally tawers»

وترصد السطور التالية، التنويهات التي أعلنتها هيئة المجتمعات العمرانية، وفقًا لكراسة الشروط الخاصة بطرح 984 شقة بأبراج حدائق أكتوبر «فالي تاورز»، وجاءت كالتالي: 

  •  مساحة الوحدات المطروحة تشمل سمك الحوائط ونصيب الوحدة من المنافع العامة المشتركة الخاصة بالمبني مثل المداخل ، السلالم والافنية.
  •   لا يجوز إدخال أي تعديل علي الوحدة من قبل المخصص لهم الوحدات دون الرجوع إلى جهاز المدينة المختص وأخذ الموافقات وذلك حال موافقة الهيئة وجهاز المدينة المختص.
  •  يُعتبر التقدم على أي من الوحدات محل الطرح قرينة قاطعة على العلم التام والمعاينة التامة النافية للجهالة للمواقع والوحدات والعلم الكامل بتفاصيل الوحدات محل الطرح ورسوماتها.
  •  بعض العمارات يحتوي الدور الأرضي بها على خدمات وأنشطة تجارية
  •  الرسومات الموضحة بالكراسة والموقع دون مقياس رسم وهي للتوضيح فقط.
  •  نسب التميز الواردة بالبيان التفصيلي للوحدات نهائية ما لم يتبين للجهاز عند تسليم الوحدة استحقاق فروق تميز لصالح الهيئة يلتزم المخصص له الوحدة بأدائها.

استمرار حجز شقق فالي تاورز

وتستمر هيئة المجتمعات العمرانية، في تلقى طلبات الحجز على شقق المشروع عبر برنامج «مسكن» التابع للهيئة، وحتى نهاية شهر أغسطس المقبل. 

تم نسخ الرابط