رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حالات إلغاء تخصيص شقق الإسكان بمشروع نزهة التجمع الثالث.. احذرها

شقق الإسكان - أرشيفية
شقق الإسكان - أرشيفية

حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الحالات التي يجري فيها إلغاء تخصيص الوحدات السكنية للحاجزين في مشروع نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، فيما يستمر الحجز لكافة شرائح المواطنين، بشرط استيفاء الشروط العامة والمالية والعقاربية المُبيّنة بكراسة الشروط الخاصة بالطرح الجديد. 

حالات وقواعد إلغاء تخصيص شقق نزهة التجمع الثالث

وكشفت كراسة الشروط الخاصة بالطرح التكميلي لمشروع نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، عن الحالات التي يجري فيها إلغاء التخصيص، وجاءت كالتالي:

- بناء على طلب المُخصص له الوحدة.

- عدم قيام المتقدم للحجز أو المخصص له الوحدة باستكمال سداد الـ20% من قيمة الوحدة + 2.5% من قيمة الوحدة مصاريف إدارية، وكذا عدم سداد باقي النسب اللاحقة المطلوب سدادها من قيمة ثمن الوحدة في خلال المهلة الممنوحة للسداد. 
- عدم سداد قسطين متتاليين من أقساط ثمن الوحدة طبقًا لأسلوب السداد. 
- التصرف في الوحدة بدون موافقة مُسبقة من حساب تمويل الإسكان الاقتصادي «الجهة المالكة». 
- استخدام الوحدة في أي نشاط مخالف للنشاط السكنية وفي هذه الحالة يتم إلغاء التخصيص فورًا ودون إجراءات قانونية وتعتبر الوحدة مُلغاه من تاريخ إنذاره كيد غاصب الوحدة. 
- في حالة مخالفة شروط الحجز أو أي بند من البنود الواردة بالكراسة. 
- في حالة عدم التعاقد أو الاستلام في الموعد المحدد للاستلام.

حجز شقق نزهة التجمع الثالث مفتوح الآن 

وفتحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، باب الحجز على شقق الطرح التكميلي لمشروع نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، من الأحد 14 يوليو الجاري، وحتى الـ 24 من نفس الشهر، وبحسب كراسة الشروط، فإن المشروع يأتي بواقع 4 عمارات سكنية، كل عمارة مكونة من 5 أدوار «جدور أرضي + 4 أدوار علوية»، بكل دور 4 شقق بمساحات تتراوح من 115 إلى 138 مترًا مربعًا. 

أما فيما يتعلق بالتخصيص، بيّنت الكراسة، أن تخصيص شقق نزهة التجمع الثالث بأسبقية الحجز «اونلاين» من خلال موقع بنك التعمير والإسكان، من هنــــــا

تم نسخ الرابط