رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هى مها الشناوي شقيقة الناقد طارق الشناوي ؟

طارق الشناوي
طارق الشناوي

تصدر الناقد الفنى طارق الشناوي، الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية سواء محرك البحث العالمي “جوجل” او مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا المختلفة، وذلك فور إعلان الشناوي عن وفاة شقيقته مها الشناوي، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى 

وفاة شقيقة طارق الشناوي 

أعلن الناقد الفني طارق الشناوي، عن وفاة شقيقته مها الشناوي، دون الكف عن أي تفاصيل.

وكتب طارق الشناوي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: « قبل ثوان رحلت شقيقتي الوحيدة دكتورة مها الشناوي الأستاذة بجامعة المنصورة».


طارق الشناوي

وتابع طارق الشناوي: «عندما رحلت أمي قبل 9 سنوات أصبحت مها أمي وأختي، الآن رحلت أمي واختي».

من هو الناقد طارق الشناوي؟

الناقد طارق الشناوي من أشهر النقاد في العالم العربي وينتمي لعائلة فنية كبيرة، فعمه الأكبر الشاعر كامل الشناوي الذي قدم أغاني خالدة أبرزها: (لست قلبي، لا وعينيك، لا تكذبي، حبيبها) وغيرها

بينما قدم عمه الشاعر الكبير مأمون الشناوي أغاني غناها كبار النجوم، لعل أبرزها: (بعيد عنك، ودارت الأيام، كل ده كان ليه، خليها على الله، حلو وكداب، ليه خلتني أحبك).

رسالة شديدة اللهجة من طارق الشناوي لشيرين عبد الوهاب 

وجه الناقد الفني طارق الشناوي، رسالة شديدة اللهجة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزماتها الأخيرة، وذلك في لقائه مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامية عبيدة أمير، ببرنامج صباح البلد.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي : «شيرين تركيبتها الإنسانية هي ملكة التناقضات وتحركها مشاعرها اللحظية منذ بداياتها وأتذكر منذ حوالي 7 سنوات كنت في لقاء تليفزيوني وجاء خبر عاجل اعتزال شيرين وأخبرتهم أنه بعد قليل سيظهر خبر آخر تراجعها عن الاعتزال وتراجعت بالفعل بعد نصف يوم، أما طريقة التعامل بينها وبين حسام حبيب غربية وليست شرقية حيث يدافع عنها ويتحدث بلسانها رغم الطلاق واستعدادها للزواج من جديد».

ووتابع: «الحقيقة مع شخصية مثل شيرين عبدالوهاب صعب أن نجزم بها قد يكون مجرد خيال وهي تنتقل من النقيض إلى النقيض وكل من اقترب من شيرين، ولن أستثني أحدا، اعتبرها مورد رزق».

وأضاف: «سواء كان أخا أو زوجا أو خطيبا أو حبيبا أو صديقا كل الدائرة حولها يعتبرونها مشروعا سيكسبون منه، وشيرين عبدالوهاب تساهم في ذلك لأنها لا تفكر في نفسها».

تم نسخ الرابط