رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

معلم الإنسانية .. معهد محمود عنبر بسوهاج يحتضن أولاد الأسر غير القادرة | لايف بصراحة

 معهد محمود عنبر النموذجي بسوهاج
معهد محمود عنبر النموذجي بسوهاج

في ظل ما تواجه الأسرة المصرية من  ظروف غلاء المعيشة، واستغلال بعض المعلمين لهذه الظروف استغلالًا سلبياً، مما يثقل العبء على كاهل معظم أكثر الأسر المصرية ماديًا، وذلك لتلبية احتياجات أولادهم الدراسية والعلمية، مما يضمن لهم مستقبل أفضل. 

 

مبادرة تعليم مجانية بمعهد محمود عنبر النموذجي بمحافظة سوهاج

 

مبادرة إنسانية لتعليم الطلاب بالمجان بسوهاج

ومن جانبه ظهرت مبادرة إنسانية من أحد المعاهد الأزهرية بمحافظة بسوهاج وهو معهد محمود عنبر النموذجي بسوهاج، ومن أهم مظاهر تلك المبادرة هو تقديم الخدمات التعليمية بشكل مجاني، نظرًا للظروف التي تواجهها أغلب الأسر المصرية، وتعاونًا معهم لتقديم مستقبل أفضل لأولادهم.

وفاة 3 من ابناء معلم أزهري

ومن جانب آخر  تعرض معلم رياضيات أزهري في سوهاج لفاجعة تدمي القلوب، يدعى أسامة عبده الأزهري، حيث توفي 3 من ابناءه في 4 أيام فقط.

وجاءت البداية، عندا كتب الشيخ أسامة معلم الرياضيات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، :" ابني محمد في ذمة الله، أسالكم الدعاء لإخوته أن يشفهم الله شفاءًا لا يغادر سقما.

وبعدها بيومين، كتب الأزهري عبر حسابه على فيس بوك: ابني الثاني «محمود» في ذمة الله.

المعلم الأزهري في سوهاج

وأعلن الشيخ أسامة معلم الرياضيات وفاة ابنته والثالثة من ابناءه، فقال: بنتي في ذمة الله، أسالكم الدعاء لآخر أخوتها «أحمد» بالشفاء العاجل.

وطالب عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتكثيف الدعاء للشيخ أسامة عبده الأزهري، معلم رياضيات بالأزهر الشريف، بعد وفاة 3  من أبنائه خلال الأربعة الأيام الماضية.

تم نسخ الرابط