رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تشييع جنازة 3 شباب لقوا مصرعهما بطريق الفيوم العبور

الضحايا
الضحايا

شيع المئات من أهالي قرية معصر الصاوي التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم اليوم جثمان 3 شباب يعملوا في تجارة الخضروات والفاكهة بمركز طامية لقوا مصرعهما بانقلاب سيارة نصف نقل بطريق سوق العبور بالفيوم نتيجة إنفجار الإطار الأمامي للسيارة مما أدى لانقلابها أثناء عودتهم الي مقر عملهم بمركز طامية.

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية معصرة صاوي التابعة لمركز طامية عقب انتشار خبر الوفاة وتسبب وفاة الثلاثه في حالة من الصدمه والحزن بين أسرهم وأصدقائهم بصف خاصه ، وبين أهالي قرية معصرة صاوي عامة .

صلاة الجنازة 
وادي المئات من المشيعين صلاة الجنازة بالمسجد الكبير بقرية معصرة الصاوي وسط حزن بين الشباب والرجال وصراخ وبكاء من السيدات اثناء تشييع الجنازة لمثواهم الأخير

وتعود تفاصيل الواقعة 
عندما تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة قد تلقت بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل بطريق مدينة الشروق  العبور بمحافظة القاهرة ووجود وفيات.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وفاة ثلاث شباب يعملون في تجارة الخضروات وأثناء عودتهم من طريق العبور انقلبت السيارة التي كانوا يستقلونها أثناء عودتهم لتنتهي بذلك حياتهم. وهم أحمد جمعه 21 سنة ،و اسلام محمد 22 سنة ، ومحمود سعد 27 سنه، وجميعهم من  قرية معصرة صاوي بمركز طامية بالفيوم.

نقلت سيارات الإسعاف الجثامين إلى مشرحة احدى المستشفيات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بتسليم الجثامين لذويهم عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه لدفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسهم بمحافظة الفيوم وتولت التحقيق

تم نسخ الرابط