رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اشتبهو جنائيا.. بدء التحقيقات فى واقعة انتشال جثة غريق بالمنيا

ارشيفية
ارشيفية

باشرت النيابة العامة بمركز المنيا، تحت اشراف المستشارين احمد عطية المحام العام لنيابات جنوب المنيا، وعماد حمدى شقر وكيل نيابة جنوب المنيا الكلية، التحقيقات في واقعة انتشال جثة لشاب غريق من ترعة جانبية بمركز المنيا، وذلك بعد اعداد الصفة التشريحية لمصلحة الطب الشرعى والتى اثبتت وجود شبهه جنائية في الوفاة.

وكانت النيابة العامة، قد انتدبت الدكتور عماد عزت كبير مفتشى صحة المنيا، لتوقيع الكشف الطبي على جثمان شاب يدعى  " محمود رمضان أبو اليزيد 20 سنه " عامل، مقيم باحدي قرى مركز المنيا، وذلك بعد انتشاله من ترعة جانبية بمركز المنيا

على الفور، وقع مفتش صحة المركز، الكشف الطبي، واثبت فى تقريره ان الغريق أكثر من يومين وبه اصابات بوجهه، ولا يمكن الجزم مع تحويلة للطب الشرعي.

و باشرت الدكتوره ريهام على الطبيب الشرعى لمحافظة المنيا، اعمال الصفة التشريحية، على الجثمان، وواثبتت ما اثبته مفتش صحة المركز ان الجثمان يشتبه فيه جنائية نظرا لوجود اصابات بجسده قبل حاله الغرق.

حيث باشرت النيابة العامة، اليوم، التحقيقات، وأمرت مباحث المركز بالوقوف علي اسباب الواقعة، وارسال التحريات الأمنية، مع استدعاء اسرته والشهود العيان.

تم نسخ الرابط