رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب أسبقية الري.. مقتل شخص في مشاجرة بين عائلتين وإضرام النيران في منازل أهلية المتهم بقرية كوم البقر بالبحيرة

إشتعال النيران في منازل كوم البقر
إشتعال النيران في منازل كوم البقر

شهدت قرية كوم البقر التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، قبل قليل، أحداث مؤسفة، حيث لقي شخص مصرعه في الحال، جراء وقوع مشاجرة بين عائلتين بالقرية، بسبب أسبقية ري الأراضي الزراعية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى أبو حمص المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة.

وقال أحد أهالي القرية أن مشاجرة نشبت بين عائلتين طرف أول  عائلة"حمادة" وطرف ثاني عائلة "طنطاوي"، بالقرية راح على إثرها شخص من عائلة الطرف الأول ويدعي عبدالعزيز، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى أبو حمص المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى إثر ذلك قام أفراد العائلتين بالتعدي بالضرب على بعضهم البعض، مما نتج عنه إصابة عدد من الطرفين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، كما قام الطرف الأول بإضرام النيران في منازل عائلة الطرف الثاني، مما أدى إلى اشتعال النيران في عدد من المنازل.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، وقوات الحماية المدنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمنازل المحيطة، وتم اخمادها، وفرض كردونات أمنية حول منازل الطرفين منعا لتجدد الشجار بينهم مرة أخري.

تم نسخ الرابط