رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يفاضل بين مهاجم إفريقي وأوروبي.. وهذا سر تواجد وكيل كولر في مباراة بيراميدز

كولر
كولر

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي يفاضل بين مهاجم إفريقي وأوروبي، من أجل تدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: «الثنائي يتم المفاضلة بينهما في الوقت الحالي، خاصةً أنهم يلقوا إعجاب الإدارة والجهاز الفني، وهناك تنسيق بين الإدارة ولجنة التعاقدات لحسم الأمور خلال الفترة المقبلة».

وكيل كولر حضر مباراة بيراميدز بدعوة من المدرب ولم يعقد أي جلسات مع المسؤولين

 

كما أكد أمير هشام، أن وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تواجد في مقصورة ستاد القاهرة الدولي، لحضور مباراة بيراميدز بالدوري.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: «حضور وكيل كولر جاء بدعوة من المدير الفني لزيارته فقط، وحضر مع المسؤولين في الملعب واحتفل بالفوز».

وأضاف أمير هشام: «وكيل كولر تواجد للزيارة فقط ولم يجتمع مع محمود الخطيب رئيس النادي أو أي مسؤول داخل النادي، وحتى هذه اللحظة هي زيارة عادية».


الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمودرن سبورت

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة؛ وذلك عقب الفوز على بيراميدز أمس 3-2 في الدوري الممتاز.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران للوقوف على بعض الأمور الفنية بعد مواجهة بيراميدز أمس.

وخضع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء بيراميدز لبرنامج استشفائي على هامش المران الجماعي.

وخاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني، واختتم المران بتقسيمة مصغرة بين فريقين من اللاعبين.

مران لحراس مرمى الأهلي 

وأدى ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف مرانًا بدنيًّا وفنيًّا منفردًا تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويستعد الأهلي لمواجهة مودرن سبورت ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل.

تم نسخ الرابط