رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة 4 من أسرة واحدة بحروق نتيجة اشتعال أنبوبة بوتاجاز بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بحروق متفرقة في أنحاء الجسم، مساء اليوم السبت، جراء اشتعال أنبوبة بوتاجاز داخل منزل بمنطقة المكمورة التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد اشتعال أنبوبة بوتاجاز داخل منزل بمنطقة المكمورة التابعة لذات المركز، مما نتج عنها إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بينهم صغيرين بحروق متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أسفر الحادث عن إصابة كل من:- شعبان إبراهيم السيد، 46 عاما، حرق بالصدر والبطن والوجه بنسبة 36% من الدرجة الأولي والثانية، سناء عبد السميع إبراهيم، 35 عاما، حرق بالذراعين والوجه بنسبة 18% من الدرجة الأولي والثانية، فاطمة شعبان إبراهيم، 16 عاما، حروق بالوجه والذراعين بنسبة 18 % من الدرجة الأولي والثانية، روضة شعبان إبراهيم، 11 عاما، حرق بالذراع الأيمن بنسبة 5% من الدرجة الأولي.

تم الدفع بعدد 3 سيارات اسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات والفحوصات الطبية للمصابين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساتها.

تم نسخ الرابط