رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الرياضة يتابع حادث إصابة لاعبي سيراميكا أثر إنقلاب سيارة

 الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة

يتابع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، علي مدار الساعة مع مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، كافة تفاصيل إصابة مجموعة من لاعبي نادي سيراميكا كيلوباترا من مواليد 2005

وذلك إثر سقوط سيارة بهم من أعلى كوبرى المحور بعد اصطدامها بأتوبيس أدى إلى سقوطها، وانتقل اللاعبون إلى أحد المستشفيات من أجل إسعافهم.


ووجه الوزير وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة بالتوجه إلى المستشفي التي نُقل إليها اللاعبين من أجل الاطمئنان علي حالاتهم، والعمل علي إتخاذ اللازم.


تفاصيل إصابة 4 لاعبين من نادي سيراميكا كليوباترا 2005 في حادث سيارة

وتعرض 4 لاعبين من فريق 2005 بنادي سيراميكا كليوباترا لحادث سيارة صباح اليوم عقب انتهاء تدريبات الفريق استعدادًا لبداية الموسم الجديد.

وتعرض مازن عمر ومحمد سامح ومحمد رمضان وأنس ماهر لاعبو الفريق مواليد 2005 لإصابات متفرقة وتم نقلهم إلى مستشفى زايد التخصصي، ويخضعون للملاحظة الطبية، لحين استقرار حالتهم الصحية.

ويتواجد مع اللاعبين دكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي بنادي سيراميكا كليوباترا، والكابتن إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين في نادي سيراميكا كليوباترا، والكابتن تامر عبد الحميد مدير القطاع .

سقوط سيارة ملاكي من أعلى محور 26 يوليو

وسقطت سيارة تقل 4 لاعبين من فريق سيراميكا مواليد 2005 من أعلى كوبرى المحور بعد اصطدامها بأتوبيس أدى إلى سقوطها، وانتقل اللاعبون الأربعة إلى أحد المستشفيات من أجل إسعافهم وكتابة تقرير بالحالة النهائية لهم.
وكشفت المعاينة الأولية لواقعة سقوط سيارة ملاكي من أعلى محور 26 يوليو، أن السيارة سقطت على الطريق الأبيض بمنطقة كرداسة مما تسبب بإصابة مستقليها بسبب إختلال عجلة القيادة في يد السائق مما أدي الي سقوط السيارة .


تحريات رجال المباحث 


البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من شرطة النجدة مفاده تعرض سيارة ملاكي للسقوط من أعلى محور 26 يوليو، مما أسفر عنه إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم على الفور للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط