رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وكيل وزارة الرياضة بالقليوبية يحيل أحد العاملين للشؤون القانونية لتغيبه عن العمل

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أسفرت متابعة الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية لعدد من مراكز الشباب بادارتي شباب بنها وطوخ عن احالة أحد العاملين بمركز شباب كفر الحصة للشئون القانونية للتحقيق نظرا لتغيبه عن العمل في الأوقات الرسمية.  

شملت المتابعة الميدانية المفاجأة  لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عن متابعة  مركز شباب الحدادين و مركز شباب كفر علوان التابعة لادارة شباب طوخ ، و مركز شباب كفر الحصه ومركز شباب عزيز وبدوي  التابعين لإدارة شباب بنها .

تهدف المتابعة المفاجأة للتحقق من انضباط العاملين بالمراكز والتأكد من تقديم الخدمات للمترددين والتأكيد على التزام المراكز بالإجراءات الخاصة بتأمين الملاعب وصالات ممارسة الأنشطة و تقديم خدمات رياضية وشبابية للنشء والشباب .

أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اهتمام الدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بالمتابعات الميدانية والتحقق من التزام العاملين وتقديم الخدمات للجمهور  في إطار رؤية واستراتيجية الوزارة ، مشيرا إلى تكليف مدير إدارة شباب طوخ ومدير ادارة شباب بنها بمتابعة المراكز التي تمت متابعتها للتأكيد على تلافي الملاحظات التي شملتها المتابعة الميدانية لوكيل الوزارة .

تم نسخ الرابط