رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قصة حب وزواج رامي جمال من زوجته ناريمان.. طريقة كلامها عجبت وداني

رامي جمال وزوجته
رامي جمال وزوجته
نتيجة الثانوية العامة 2024

تصدر رامي جمال وزوجته ناريمان الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث العالمي “جوجل” أو مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة  والسوشيال ميديا من قبل محبينه ومتابعيه، وذلك بعد ظهورهم في حلقة برنامج “معكم منى الشاذلي” من تقديم الإعلامية منى الشاذلي، والذي كشفوا من خلاله عن العديد من الأسرار والتفاصيل حول حياتهم، مما أثار فضول العديد حول معرفتها، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى ما كشفه رامي جمال عن كيفية ارتباطه بزوجته ناريمان.

قصة حب رامي جمال وزوجته ناريمان 

حل الفنان رامي جمال وزوجته ناريمان ضيوفًا علي برنامج معكم ، والمذاع علي قناة on t.v وتقوم بتقديمه الإعلامية مني الشاذلي .

وكشف رامي جمال وزوجته عن العديد من التفاصيل حول حياتهما ،وطريقة تعارفهما وقصة حبهما.

وقال رامي : "تعرفت على "ناريمان" زوجتى وهى كانت جاية تاخد لحن، وشفتها وعجبتنى وهى بتتكلم وطريقة الكلام كانت عاجبة ودانى، حسيت إن روحى تآلفت معاها" .  

عرض زواج رامي على ناريمان

وذكرت ناريمان: "رامى جمال كان مبين انه مهتم بيا وكنت اعتقد أنه كان بيكذب عليا، وبدأت أحس بمشاعره نحوى وحدة وحدة، وفى نفس اليوم لمح لى أنه معجب بى، فقلت له: "لسه بدرى"، وكان نفسى أغنى حاجة من ألحانه، لأن كل أغنية أو لحن يقدمه كان بينجح".


شرط الزواج 

قال  رامي جمال انه اشترط علي زوجته عدم الغناء قبل الزواج وقد أوضح الأسباب ، حيث قال رامي :" تعرفت على "ناريمان" زوجتى وهى كانت جاية تاخد لحن، وشفتها وعجبتنى وهى بتتكلم وطريقة الكلام كانت عاجبة ودانى، حسيت إن روحى تآلفت معاها، ولما شفتها قلت: "آه لو عندى حد ممكن أغنيله لوحده" ودا مش هيزعل جمهورى".


وأضاف رامى جمال: "اتفاقى مع ناريمان بالابتعاد عن الغناء، بسبب إنى شايف إن الغناء مش شغلتها".

تم نسخ الرابط