رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حبس شقيقين لقتلهما اثنين من أبناء عمومتهم بسبب خلاف على قطعة أرض بالبحيرة

المجني عليهم
المجني عليهم

قررت جهات التحقيق بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، قبل قليل، حبس شقيقين أربعة أيام مع القيام بالتجديد لهما في المواعيد القانونية، وذلك على خلفية اتهامهما بقتل اثنين أشقاء من أبناء عمومتهم بسبب خلافات على قطعة أرض بقرية سكنيدة التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة.

وكان ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور تمكنوا من ضبط المتهمين مرتكبي الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية، مما أدى إلى حدوث مشاجرة بينهما.

وشهدت قرية سكنيدة التابعة لمركز دمنهور، جريمة قتل بشعة، حيث لقي شقيقين مصرعهما في الحال على يد أبناء عمومتهما، جراء مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات على قطعة أرض، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد وقوع مشاجرة بين أبناء عمومة بقرية سكنيدة التابعة لذات المركز، بسبب خلافات عائلية بينهم، مما نتج عنها مصرع شخصين شقيقين وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور إلى مكان الواقعة، وتبين وقوع مشاجرة بين طرف أول، م .ف، إ .ف، شقيقين، مع أبناء عمومتهم، إ.ع، وشقيقه م. ع، أسفرت المشاجرة عن مصرع الطرف الثاني في الحال نتيجة، التعدي عليهما من الطرف الأول، وذلك بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية.

ومن جانبه قرر مدير أمن البحيرة تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، لكشف ملابسات وظروف الواقعة، كما تم فرض كردونات أمنية حول منازل المجني عليهم والجاني، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلاف على قطعة أرض.

تم نسخ الرابط