رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأولى على الجمهورية بالدبلومات الفنية:كنت بشتغل واصرف على دراستي

مريم مع عائلتها
مريم مع عائلتها

قصة كفاح سطرتها مريم بمجموع 694 بنسبة مئوية 99.14%، وضعت مريم اسمها في صفحة المتميزين،  وبدأت رحلة جديد من التفوق، بجانب عملها في أحدي المكتبات للإنفاق على دراستها.

استطاعت مريم حسن محمد حباله، بمدرسة الشهيد أحمد محمد عرفه الصناعية بنات بمدينة رشيد شمال محافظة البحيرة، أن تحصد المركر الأول مكرر على مستوي الجمهورية في الدبلومات الفنية،

استهلت  الطالبة مريم حباله، خلال لقائها مع "موقع بصراحة"، بأنها لم تتوقع أن تحصل على مقعد في العشرة الأوائل في الدبلومات الفنية على مستوي الجمهورية، لكن كانت تتوقع الحصول على مركز متقدم على مستوي المدرسة والإدارة التعليمية، وخاصة بأنها كانت تحصد المراكز الأولي في الشهادة الإعدادية والصفوف الأولي في الدبلومات الفنية.

وقالت أنها التحقت للعمل في أحدي المكتبات، قبل عام ونصف العام، للإنفاق على دراستها، وكذا للاعتماد على نفسها في سن مبكر، ونجحت في التوفيق بين الدراسة والعمل، مشيرة إلى أنها كثفت المذاكرة في اخر شهرين قبل الامتحانات وتجاوزت ساعات المذاكرة 10 ساعات يومياً.

مؤكدة بأن حصولها على المركز الأول مكرر على مستوي الجمهورية في الدبلومات الفنية، كان مفاجأة كبيرة جدا لها، ولم تصدق ذلك، لافتة بأن مكتب وزير التربية والتعليم هو ما أخبرها بحصولها على المركز الأول مكرر على مستوي الجمهورية في الدبلومات الفنية.

وطالبت الأولي مكرر على مستوي الجمهورية في الدبلومات الفنية، بالحصول على منحة دراسية، لافتة في حالة عدم حصولها على منحة دراسية سوف تلتحق بالمعهد الفني الصحي لضمان وظيفة حكومية بعد التخرج، ونصحت طلاب الدبلومات بتحصيل الدروس أول بأول ووضع هدف نصب أعينهم لتحقيقه بإذن الله.

تم نسخ الرابط