رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حل و إجابات امتحان الجيولوجيا اليوم .. أحسب درجاتك وأعرف جبت كام

ارشيفية
ارشيفية

بالتزامن مع إجراء طلاب الثانوية العامة داخل لمادة الجيولوجيا داخل لجان الامتحان، فأكثر ما يتداول عبر محركات البحث منذ الساعات الأخيرة.. هو حل و إجابات امتحان الجيولوجيا اليوم؛ حيث أجرى  طلاب الثانوية العامة اليوم الموافق الأربعاء امتحان المادة السادسة للشعبة علمي علوم وهي مادة الجيولوجيا، وهي من ضمن المواد المُضافة للمجموع، فالكثير من الطلاب يريدون مراجعة نموذج إجابات مادة الجولوجيا، كي يطمئنوا على مستوى الحل الخاص بهم، وحساب عدد الدرجات التي حصلوا عليها في امتحان مادة الجيولوجيا اليوم. 

 حل و إجابات امتحان الجيولوجيا اليوم

ومن المقرر أنه خلال إجراء طلاب الثانوية العامة لامتحان الجيولوجيا اليوم داخل اللجان؛ فنرصد لكم حل و إجابات امتحان الجيولوجيا المنعقد صباح اليوم الأربعاء بدءًا من الساعة ال 9 صباحًا إلى الساعة 11 صباحًا . 

 حل امتحان الجيولوجيا 
حل امتحان الجيولو جيا 
حل امتحان الجيولوجيا 

آخر أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم

حرص العديد من أولياء الأمور على متابعة اخر اخبار امتحان الجيولوجيا اليوم ضمن الثانوية العامة 2024 بعد مرور بعض الوقت من الامتحان، للاطمئنان على أبنائهم ومعرفة مدى سهولة أو صعوبة الامتحان.

وسيطر التوتر والقلق على الكثير من أولياء الأمور الذين انتظروا أمام لجان الامتحان، منتظرين خروج أبنائهم لدعمهم في تلك المادة.

 

نفي وزارة التربية والتعليم لتسريب امتحان الجيولوجيا

وفي وقت سابق نفت وزارة التربية والتعليم تسريب امتحان جيولوجيا الثانوية العامة قبل بدء لجنة الامتحان اليوم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الامتحان المتداول هو اختبار العام الماضى، مشددة على عدم تسريب امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية والذى بدأ الطلاب أدائه قبل قليل.

امتحانات الثانوية العامة 2024 في الشرقية

ومن جانب آخر نجحت قوات الشرطة في محافظة الشرقية، اليوم، بضبط شاب حاول تسلق سور إحدى لجان الثانوية العامة بمدينة أبو حماد أثناء أداء الطلاب امتحانات الجبر والهندسة الفراغية والجيولوجيا وعلم النفس والاجتماع، وذلك لمساعدة الطلاب في الغش. تم اقتياد المتهم إلى قسم الشرطة، ويجري الآن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أدى 52,130 طالبًا وطالبة من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية (نظامي، خدمات، منازل) امتحانات الجبر والهندسة الفراغية والجيولوجيا وعلم النفس والاجتماع اليوم الأربعاء، في 149 لجنة موزعة على مستوى المحافظة، ضمن ثامن أيام امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

تم نسخ الرابط