رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم

بيوجب مع صحابه.. شاب يحاول تسلق سور لجنة امتحانات لتغشيش الطلاب

شاب يحاول تسلق سور
شاب يحاول تسلق سور

آخر أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم، نجحت قوات الشرطة في محافظة الشرقية، اليوم، بضبط شاب حاول تسلق سور إحدى لجان الثانوية العامة بمدينة أبو حماد أثناء أداء الطلاب امتحانات الجبر والهندسة الفراغية والجيولوجيا وعلم النفس والاجتماع، وذلك لمساعدة الطلاب في الغش. تم اقتياد المتهم إلى قسم الشرطة، ويجري الآن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

امتحانات الثانوية العامة 2024 في الشرقية

أدى 52,130 طالبًا وطالبة من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية (نظامي، خدمات، منازل) امتحانات الجبر والهندسة الفراغية والجيولوجيا وعلم النفس والاجتماع اليوم الأربعاء، في 149 لجنة موزعة على مستوى المحافظة، ضمن ثامن أيام امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

آخر أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم

حرص العديد من أولياء الأمور على متابعة اخر اخبار امتحان الجيولوجيا اليوم ضمن الثانوية العامة 2024 بعد مرور بعض الوقت من الامتحان، للاطمئنان على أبنائهم ومعرفة مدى سهولة أو صعوبة الامتحان.

وسيطر التوتر والقلق على الكثير من أولياء الأمور الذين انتظروا أمام لجان الامتحان، منتظرين خروج أبنائهم لدعمهم في تلك المادة.

نفي تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الصور المتداولة لامتحان الجيولوجيا على جروبات الغش بعد بدء الامتحان بدقائق لا علاقة لها بالامتحان الأصلي الذي يؤديه الطلاب داخل اللجان. وأوضح شادي زلطة، المتحدث باسم الوزارة، أن الصور المتداولة تخص امتحان العام الماضي.

تم نسخ الرابط