رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم ومصائد الغش توقع بـ شاومينج

اخر اخبار امتحان الجيولوجيا اليوم
اخر اخبار امتحان الجيولوجيا اليوم

حرص العديد من أولياء الأمور على متابعة اخر اخبار امتحان الجيولوجيا اليوم ضمن الثانوية العامة 2024 بعد مرور بعض الوقت من الامتحان، للاطمئنان على أبنائهم ومعرفة مدى سهولة أو صعوبة الامتحان.

اخر اخبار امتحان الجيولوجيا اليوم

سيطر التوتر والقلق على الكثير من أولياء الأمور الذين انتظروا أمام لجان الامتحان، منتظرين خروج أبنائهم لدعمهم في تلك المادة.

نفي تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الصور المتداولة لامتحان الجيولوجيا على جروبات الغش بعد بدء الامتحان بدقائق لا علاقة لها بالامتحان الأصلي الذي يؤديه الطلاب داخل اللجان. وأوضح شادي زلطة، المتحدث باسم الوزارة، أن الصور المتداولة تخص امتحان العام الماضي.

تحذيرات من الشائعات

ومن ضمن اخر اخبار امتحان الجيولوجيا اليوم، نشرت جروبات شاومينج كعادتها رسائل على تطبيق تليجرام لتحريض طلاب الثانوية العامة 2024 على تصوير امتحانات الجيولوجيا وعلم النفس والجبر بعد توزيعها في اللجان. ومن جانبها، حذرت وزارة التربية والتعليم طلاب الثانوية العامة من الانسياق وراء دعوات شاومينج ورسائله التحريضية.

آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم

تساءل أولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أخبار امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2024، في محاولة منهم لمعرفة مدى صعوبة أو سهولة الامتحان. خاض طلاب الشعبة العلمية الامتحان في اللجان المختلفة الموزعة على مستوى الجمهورية، والذي بدأ في تمام الساعة 9 صباحًا واستمر حتى الساعة 12 ظهرًا.

انقسمت آراء معلمي المادة حول الامتحان، حيث أشار البعض إلى أنه بسيط ومباشر، بينما رأى آخرون أن هناك بعض الأسئلة غير المباشرة.

ردود أفعال أولياء الأمور عن مستوى امتحان الجيولوجيا اليوم

من ضمن اخر اخبار امتحان الجيولوجيا اليوم، أشار أولياء الأمور إلى أن مدى سهولة أو صعوبة امتحان الجيولوجيا 2024 يمكن معرفته فقط من خلال آراء الطلاب بعد خروجهم من اللجان.

وزعمت بعض صفحات الغش تسريب امتحان الجيولوجيا، مما أثار غضب الطلاب وأولياء الأمور. إلا أن وزارة التربية والتعليم نفت تلك الأخبار، مؤكدة على نزاهة الامتحان.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024  

  • السبت 22 يونيو : اللغة العربية من 9 صباحا لـ 12 ظهرا
  • الثلاثاء 25 يونيو : اللغة الأجنبية الثانية من 9 صباحا لـ 11 صباحا
  • السبت 29 يونيو : الفيزياء لطلاب علمي + التاريخ لطلاب أدبي من 9 صباحا لـ 12 ظهرا
  • الثلاثاء 2 يوليو : اللغة الأجنبية الأولى من 9 صباحا لـ 12 ظهرا
  • السبت 6 يوليو : الكيمياء لطلاب علمي + الجغرافيا لطلاب أدبي من 9 صباحا لـ 12 ظهرا
  • الاربعاء 10 يوليو : الجيولوجيا لطلاب علمي علوم من 9 صباحا لـ 12 ظهرا + الجبر والهندسة الفراغية لطلاب علمي رياضة من 9 صباحا لـ 11 صباحا + علم النفس لطلاب أدبي من 9 صباحا لـ 12 ظهرا
  • السبت 12 يوليو : التفاضل والتكامل من 9 صباحا لـ 11 صباحا
  • الاربعاء 17 يوليو :  الأحياء لطلاب علمي علوم من 9 صباحا لـ 12 ظهرا + الاستاتيكا لطلاب علمي رياضة من 9 صباحا لـ 11 صباحا  + الفلسفة لطلاب أدبي من 9 صباحا لـ  12 ظهرا
    اخر اخبار امتحان الجيولوجيا اليوم
  • السبت 20 يوليو : الديناميكا لطلاب علمي رياضة من 9 صباحا لـ 11 صباحا
     
تم نسخ الرابط