رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إداري بيراميدز: لن نخسر أي لاعب أمام الأهلي للإيقاف.. وفيستون ماييلي جاهز للمباراة

فيستون ماييلي
فيستون ماييلي

أكد أحمد زاهر المدير الإداري لنادي بيراميدز، أن مشاركة الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، أمام الاتحاد السكندري، قانونية ولم يكن يملك 3 إنذارات.

وتابع زاهر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90" على قناة النهار: «أنا من ضمن وظيفتي أسجل إنذارات اللاعبين في المباريات وماييلي لم يحصل على إنذار في الجيش، وبالتالي قد يكون خطأ من أحد المواقع الصحفية، ولكن هناك تقرير مباراة وحكم ومساعدين وتقريري، وكل هذا خال من أي إنذارات».

وأضاف أحمد زاهر: «بيراميدز لن يفقد أي لاعب أمام النادي الأهلي للإيقاف، ومن الطبيعي أن أبلغ المدير الفني قبل المباريات وتحذيره من لاعب معه إنذارين وبالتالي قد يكون معرض للإيقاف».

بيراميدز يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

حقق فريق بيراميدز فوزًا عريضًا على الاتحاد السكندرى بنتيجة 4 - 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، باستاد الإسكندرية في إطار لقاءات الجولة 30 من بطولة الدوري، ليحقق بيراميدز سلسلة من الانتصارات وصلت لـ 14 مباراة متتالية دون هزيمة.

فى الدقيقة 28 سجل فخرى لاكاى هدف التقدم لبيراميدز، وفى الدقيقة 48 سجل محمد حمدى الهدف الثانى، و59 سجل فيستون ماييلى الهدف الثالث، وسجل محمود زلاكة الهدف الرابع.


بهذا الفوز يهيمن بيراميدز على المركز الأول في الجدول برصيد 68 نقطة، جمعها من 27 مباراة، فاز في 21 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراة وحيدة.

فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز العاشر في جدول المسابقة ببطولة الدورى الممتاز، برصيد 38 نقطة جمعها من 30 مباراة، فاز فيها بـ 9 لقاءات وتعادل في 11 وخسر 10 لقاءات.
ضم تشكيل الاتحاد السكندرى كلاً من: حراسة المرمى: المهدي سليمان، خط الدفاع: شريف رضا - سيف تقا - أبو سليمة - كريم الديب، خط الوسط: خالد الغندور - مور سليفو - فرانك الآن، خط الهجوم: أحمد عادل ميسي - مابولولو - أحمد عيد.

وضم تشكيل بيراميدز كلاً من: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - محمد الشيبي - أحمد سامي، خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - فخري لاكاي - وليد الكرتي، خط الهجوم: فيستون ماييلي.

تم نسخ الرابط