رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سبب اعتزال جون سينا المصارعة.. بعد قراره الأخير

جون سينا
جون سينا

تصدر اللاعب والفنان العالمي جون سينا الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث المختلفة خاصةً محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك بعد تداول خبر اعتزال لاعب المصارعة الحرة للأبد الشهير جون سينا، الأمر الذي أثار صدمة وذهول العديد للتساؤل حول حقيقة الأمر وعن سبب اعتزاله للملاكمة، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري حقيقة اعتزال جون سينا؟.

حقيقة اعتزال اللاعب جون سينا

بعد مسيرة حافلة بالانجازات أعلن جون سينا اعتزاله المنافسة في أحداث المصارعة العالمية الترفيهية. و أدلى سينا بالإعلان المفاجئ للجماهير خلال ظهوره في دبليو دبليو إي خلال حدث "المال في البنك" في تورونتو، كندا.

وقال اللاعب البالغ من العمر 47 عاما ، والذي انتقل إلى التمثيل قبل 18 عاما ، إن منافسته الأخيرة في الحلبة ستكون في عام 2025 كجزء من جولة وداع.

رسمياً.. جون سينا يعتزل المصارعة

من هو جون سينا

 - هو جون فيليكس أنتوني سينا .

‏ -ولد في 23 أبريل 1977،وهو ممثل أمريكي من أصل إيطالي-إنجليزي.

-عازف هيب هوب ومصارع محترف مسجل حاليًا في شركة المصارعة العالمية الترفيهية المعروفة بـ (دبليو دبليو إي) (WWE) في القسمين رو و سماكداون.

-حصل جون سينا على العديد من البطولات في المصارعة الحرة، منها بطولة العالم للوزن الثقيل 16 مرة وبطولة الولايات المتحدة 5 مرات، وكان آخرها في مهرجان ليلة الأبطال 2015 Night of Champions، إضافةً إلى بطولة الفرق 4 مرات، أما في السينما فقد قام بتمثيل مجموعة من الأفلام، منها فيلم «ذا مارين» (البحرية) و«12 راوندز» (2009) (12 جولة).

-ظهر سينا أول مرة على التلفاز عندما استجاب لتحدي كرت آنغل في 27 يونيو 2002.

-شارك سينا في مباراة "رويال رمبل" 2005 ويعتبر الأكثر شهره في عالم المصارعة والأكثر جمهورًا.

- أصبح سينا بطل العالم للفرق للمرة الثانية في 4 اغسطس 2008 عندما اشترك مع «اتيستا وهزما كودي رودز وتد دبياسي.

تم نسخ الرابط