رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فرينكفاروزي المجري يحدد شرط رحيل محمد بن رمضان للأهلي

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي فرينكفاروزي المجري، طلب مبلغ 3 ملايين دولار من أجل الموافقة على رحيل التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط الفريق، بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي يرى أن المبلغ كبير للغاية، ولكنه حتى الآن لم ينسحب من الصفقة، وهناك رغبة للحصول على خدمات بن رمضان في الصيف المقبل".


موكوينا بديل بن رمضان حال فشل التعاقد مع النجم التونسي


كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمسؤولي الأحمر، بضرورة حسم التعاقد مع أحد نجوم المنتخب التونسي، خلال الصيف الجاري.

وبحسب صحيفة «المغرب» التونسية، كولر طالب مسؤولي النادي الأهلي، بتدعيم مركز خط وسط الفريق بصفقة قوية، وبالتحديد إنهاء المفاوضات مع محمد علي بن رمضان لاعب فريق نادي فرينكفاروزي المجري، لضمه لصفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أضافت أن المدرب السويسري رشح لاعبًا آخر للتعاقد معه حال فشل المفاوضات مع بن رمضان، وهو الجنوب أفريقي موكوينا لاعب خط وسط صن داونز الجنوب أفريقي.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاستمرار المنافسة على الألقاب محليا وقاريًا، وفي إطار الاستعداد للحدث الأبرز في 2025؛ كأس العالم للأندية، والمقررة إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 نادٍ.

 الأهلى وجه لوجه مع طلائع الجيش

في سياق أخر من المقرر أن يواجه فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره طلائع الجيش فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري في مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.


ترتيب الأهلى وطلائع الجيش في جدول الدوري 

ويحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 54 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 52 هدفاً وتلقت شباكه 20.

فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر فى جدول الدوري برصيد 35 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 30.

أخر مباراة للأهلي ولطلائع الجيش في الدوري

وفاز الأهلى على الداخلية برباعية مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل الطلائع سلبيًا مع الاتحاد السكندري فى الجولة الأخيرة للمسابقة.

وتعد مباراة الأهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الإفريقى.
 

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.
 

من جهته طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، لاعبيه بمواصلة الانتصارات المحلية لملاحقة بيراميدز عن القمة، ويستعيد الاهلى جهود الثنائى أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر في قائمة مباراة الطلائع بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب الثنائى عن مواجهة الداخلية الأخيرة بعد الحصول على الإنذار الثالث في لقاء الطلائع.
 

عبد الحميد بسيونى يسعى لخروج طلائع الجيش بنتيجة إيجايبة أمام الأهلي

وفي المقابل، طالب عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش لاعبيه بضرورة تلافى الأخطاء الدفاعية التي تسببت في خسارة الفريق نقاط سهلة بالمباريات الأخيرة مشدداً على ضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الليلة لإستغلال حالة الاجهاد التي يعانى منها نجوم الاهلى بسبب ضغط المباريات.

ويضع بسيونى أمالا عريضة على لاعبيه يسري وحيد وكريم طارق وجودوين شيكا وعمر السعيد وإسلام محارب لتحقيق نتيجة إيجايبة أمام حامل اللقب وبطل أفريقيا.

تم نسخ الرابط