رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضرب وفتح راس ومحضر وطرد وسرقة

ملوك الخناقات.. التفاصيل الكاملة لمشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب.. في الأيام الأخيرة، تصدرت أخبار مشاجرة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب عناوين الصحف وأثارت جدلاً واسعاً بين جمهورهاالقضية بدأت عندما اتهمت شيرين طليقها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وفتح رأسها إليكم التفاصيل الكاملة لهذه الواقعة المثيرة.

واقعة إصابة شيرين عبد الوهاب وطليقها

في يوم الواقعة، توجهت شيرين عبد الوهاب إلى قسم الشرطة والدماء تسيل منها، مطالبةً بحمايتها وإثبات ما تعرضت له من اعتداء كشفت شيرين أمام الضباط عن إصابتها بجرح في الرأس، مما استدعى خياطة الجرح بثلاث غرز وأوضحت أنها كانت تطالب حسام بإعادة أموال كانت قد أعطتها له لتشييد استوديو موسيقي، إلا أنه رفض ذلك.

إعتداء حسام حبيب علي شرين 

وفقاً لشهادة شيرين، لم يكتفِ حسام برفض طلبها بل تطور الأمر إلى مشادة كلامية انتهت بأخذ هاتفها المحمول وحقيبتها الشخصية، ثم تعدى عليها بالضرب المبرح مما أدى إلى إصابتها بجرح في رأسها.

موقف حسام حبيب أمام النيابة العامة

عند مثوله أمام النيابة، تفاجأ حسام حبيب من اتهامات شيري  وصرح بأنه كان متواجداً في منزل شيرين لفض اشتباك حدث بينها وبين ابنتها، وأنه لم يكن هناك أي نية للاعتداء عليها. طلب حسام من النيابة استدعاء ابنة شيرين كشاهد لإثبات روايته للأحداث.

أقوال حسام حبيب أمام النيابة العامة 

وقال حسام حبيب أمام جهات التحقيق: «مش عارف ليه أسمي جه في الموضوع ودي خناقة أنا مش طرف فيها"، مشيرًا إلى أن خلافات بين شيرين عبد الوهاب وابنتها، سبب الواقعة بينما هو لم يكن طرفا فيها.

وأضاف حسام حبيب: «بنتها حضرت لي طالبة الاستغاثة منها فقولت لها دي مامتك واحضرت الاثنين وتحدثت معهن وطالبت ابنتها أن تحترم والدتها،  وتحدثت مع شيرين وفجأة وجدتها تغلق الباب الزجاج بالمفتاح، فقمت بطرقة أكثر من مرة إلا أنها لم ترد فقمت بكسر الباب، واحضرت ابنتها بعيدًا عنها واتصلت هاتفيا بوالدها وطلبت منه سرعة الحضور حتى يأخذها، مستطردا:" معايا فيديوهات وصور تثبت عدم قيامي بالتعدي على شيرين عبد الوهاب، وأطالب بسماع شهادة الشهود اللي كانوا موجودين معانا".

الإجراءات القانونية

لم يتم التصالح بين شيرين وحسام حتى الآن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية المعتادة قررت النيابة إخلاء سبيل حسام حبيب بعد اتهامه بضرب طليقته بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه مصري، وقد أمرت باستدعاء شيرين عبد الوهاب، لسماع أقوالها في المحضر المقدم منها ضد حسام حبيب.

في انتظار استكمال التحقيقات وسماع شهادة الشهود .

تم نسخ الرابط