رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إنجازاته في النقل طمأنتنا.. مدبولي يكشف سبب إسناد وزارة الصناعة لكامل الوزير

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي والفريق كامل الوزير
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي والفريق كامل الوزير

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن بناء الإنسان المصري يأتي على رأس أولويات تحديات الحكومة الجديدة، فضلا عن تطوير البنية الأساسية، والاهتمام بقضية حقوق الانسان وتعظيم دور المجتمع المدني، إلى جانب الحفاظ على الأمن القومي ووضع خطاب ديني، وزيادة معدلات النمو للاقتصاد المصري.

عقب تشكيل الحكومة الجديدة 

وأضاف مدبولي خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد الآن على هامش اجتماع الحكومة بالعاصمة الإدارية، أن فلسلفة الحكومة كانت تتمثل في التغيير واستحداث مناصب جديدة، ومنها تعيين نائبين لرئيس الوزراء، لذا وضعت على رأس أولوياتنا التنمية البشرية والتنمية الصناعية، فوقع الاختيار على الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة لما يحظى به من قدرات وخبرات كبيرة خلال توليه منصب وزير التعليم والصحة.

وأكمل رئيس الوزراء: تكليف الفريق كامل الوزير لمنصب نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية بجانب تعيينه وزيرًا للنقل والصناعة، لأنه ذو كفاءة إدارية وتنفيذية من الدرجة الأولى، والطفرة الكبيرة التي حدثت في وزارة النقل طمأنتنا بأنه سيقوم بعمل إنجازات كبيرة في قطاع الصناعة، مع استمرار المشروعات القومية في قطاع النقل أيضًا.

وأردف رئيس الوزراء: حرصنا على اختيار أفضل الكفاءات لمواجهه التحديات التي تواجهه الدولة، وستواصل الحكومة الجديدة العمل على دعم صادرات ومواصلة إجراءات الإصلاح الاقتصادي.

وأضاف مدبولي: أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على تجديد الثقة والتكليف بتشكيل الحكومة الجديدة، وسنواصل العمل على تعزيز التمكين السياسي وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

تم نسخ الرابط