الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

دفعة محمد مبروك توجه رسالة لإياد نصار بعد دوره في «الاختيار 2»: لكل مبدع إنجاز (صورة)

موقع بصراحة الإخباري

حرصت دفعة 95 شرطة، والتي تخرج منها ضابط الأمن الوطني الشهيد محمد مبروك، على تكريم الفنان إياد نصار على دوره  فى تجسيد شخصية الشهيد محمد مبروك فى مسلسل الاختيار2.

وكشف إياد نصار، من خلال تجسيد شخصية البطل الشهيد محمد مبروك، جوانب كثيرة لا يعرفها المواطنون عن تضحيات وبطولات رجال الظل فى خدمة الوطن وحمايته من كل الطامعين.

 

واعتبر ضباط الشرطة دفعة 95 بأن درع الإهداء إلى الفنان إياد نصار كرسالة تقدير من الشهيد الى الفنان، موجهين رسالة عليه نصها: "لكل مبدع إنجاز ولكل مقال مقال ولكل نجاح شكر وتقدير وإهداء الى الفنان إياد نصار على روعة تجسيد دور الشهيد العقيد محمد مبروك فى مسلسل الاختيار2.. اهداء من دفعة الشهيد كلية الشرطة 1995".

مسلسل الاختيار 2

يتناول "الاختيار 2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

اقرأ أيضا: مسلسل الاختيار2 يتصدر تويتر بعد عرض الحلقة 18

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

مسلسل الاختيار 2، يارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.  

Go to top of page