رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل الاختيار2 يتصدر تويتر بعد عرض الحلقة 18

مشهد من مسلسل الاختيار 2
مشهد من مسلسل الاختيار 2

تصدر مسلسل الاختيار2 بطولة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ضمن الأكثر تدوالاً في مصر بعد عرض الحلقة 18،وماشهدته أحداث مثيرة ومشوقة على غرار الحلقات السابقة.

وبدأت الحلقة بإعلان الشيخ مجد "محمد علاء" عن إنشاء تنظيم باسم "أجناد مصر" ويصور فيديو ينشره على الإنترنت ويعلن استهداف التنظيم للأجهزة الأمنية بعد عملية تفجير عبوة ناسفة بجوار قسم الطالبية، فيما يتمكن زكريا "كريم عبد العزيز" من التوصل إلى الشخص الذى كان على تواصل مع التكفيرى أبو عبيدة، ويدعى أشرف الغرابلى، ويبحث يوسف "أحمد مكى" وجاد "أحمد رفعت" عن طريقة للوصول إليه.

مسلسل الاختيار2

مسلسل الاختيار2

وخلال الحلقة يبدأ يوسف "أحمد مكى" وأحمد فايز "أحمد سعيد عبد الغنى" في التحريات عن تنظيم أجناد مصر، واكتشفا أن تحركاتهم تكون دائماً في الأماكن التي لا تتواجد فيها كاميرات مراقبة، وتستطيع قوات الشرطة القبض على عنصرين من التنظيم وهما إبراهيم الخطيب بيبو "أحمد داش" وجمال، بعدما تواجدا خارج قسم شرطة لتصويره من أجل تفجيره في عملية جديدة.

مسلسل الاختيار2

مسلسل الاختيار2

الضابط زكريا يحقق مع بيبو، حيث يعلم أن والده توفى في اعتصام رابعة العدوية، وبعد سؤاله عن والده أكد بيبو أنه لم يذهب معه إلى رابعة، ويرفض الاعتراف بمعلومات حول التنظيم ولكن استطاع زكريا استخراج منه بعض المعلومات غير كافية، وتوصل إلى شخص يدعى مالك هو الذراع اليمنى للشيخ همام أو مجد "محمد علاء"، ويتأكد زكريا أن بيبو لا يوجد لديه كلام آخر يقوله.

مسلسل الاختيار2

مسلسل الاختيار2

يقترح زكريا على يوسف وأحمد فايز فكرة أن يسمحا لبيبو بالخروج والذهاب إلى مالك من أجل الحصول على رقم تليفونه لأن ذلك هو السبيل الوحيد للوصول إلى همام، أما أحمد فايز فيحقق مع الشخص الآخر جمال ويخرج بمعلومات بسيطة حول همام بأنه منشق من جماعة الأنصار ومتزوج من ابنة خالته، ولديه 9 أبناء ولكن لم يتم التوصل إلى مكان مدارسهم أو عنوان منزله.

تم نسخ الرابط