رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل فلامنكو مقاطعة؟

ارشيفية
ارشيفية

يبحث العديد من العرب عن قائمة المنتجات المقاطعة، ليتجنبوا الشراء من تلك المنتجات الداعمة للكيان الصهيوني؛ خاصةً جراء ما حدث من قتل وحرب غيرآدمية للشعب الفلسطيني و إبادته على يد الكيان الصهيوني؛ مما ادى إلى حزنوغضب العالم بأكمله ومقاطعة كل ما ينتجه هذا الكيان غير الآدمي؛ لطالما نفع لهم أموالًا يحولونها إلى أسلحة ليفتكوا ويدمروا أطفال ونساء ورجال فلسطين؛ فيتسائل العديد من المواطنين المقاطعين لتلك المنتجات؛ عن هل فلامنكو مقاطعة؟ فهل بالفعل فلامنكو من ضمن قائمة المنتجات الصهيونية التي يجب مقاطعتها أم لا؟ 

هل فلامنكو مقاطعة؟ 

ويتسائل العديد عن أساس نشئة منتجات فلامنكو فهل فلامنكو مقاطعة؟ وذلك  خوفًا من أن تكون ضمن قائمة المنتجات الداعمة للكيان الصهيوني، ومن المقرر أن شركة فلامنكو هي شركة مصرية 100%، ويعد مقرها الرئيسي في المنطقة الصناعية بجسر السويس على طريق القاهرة الإسماعيلية، كما انه لم يصدر من شركة فلامنكو، أي وسيلة من الوسائل الداعمة للكيان الصهيوني. 

ما هي منتجات فلامنكو؟ 

وتشتهر منتجات شركة فلامنكو بطعم مميز ولذيذ، كما ان يحبه الكثير من الصغار والكبار، لتعدد أطعمته، فهو يأتي على شكل هو سناكس متوفر بالعديد من الأطعمة من ضمنها: (فول السوداني - كاتشب -سجق حار - جمبري ). 

أنواع الجبن المقاطعة

ومن جانب آخر نرصد لكم أنواع الجبن التي تدعم إسرائيل وتعد من ضمن المقاطعة في محلات البقالة والسوبر ماركت على اختلافها ظنًا من مبتاعيها أنها مصرية على خلاف الحقيقة وهذه الأصناف هي:

-جبنة أبو الولد مقاطعة: لأنها من إنتاج شركة فرنسية.

-جبنة لا فاش كي ري مقاطعة: إنتاج فرنسي.

-جبنة كيري مقاطعة: لأنها إنتاج فرنسي.

-جبنة دومتي مقاطعة: لأنها هولندية.

-جبنة طعمة مقاطعة: إنتاج فرنسي.

-جبنة بريزيدن مقاطعة: إنتاج فرنسي.

-جبنة جرين لاند مقاطعة: استحوذت عليها شركة لاكتاليس الفرنسية.

بدائل أنواع الجبن المقاطعة

وتوجد أنواع متعددة من العلامات التجارية المصرية المتخصصة الجبن المصرية 100% في بيع منتجات الألبان والتي تتضمن بدائل أنواع الجبنة المقاطعة ولا تدعم إسرائيل فيما تقوم به من مجازر غير إنسانية بغزة، ومن بين هذه الأنواع: (رودس-باندا-ريماس لاند-عبور لاند-الأصدقاء-لبنيتا-مزارع دينا)

وتوجد أنواع متعددة من العلامات التجارية المصرية المتخصصة في بيع منتجات الألبان والتي تتضمن بدائل أنواع الجبنة المقاطعة ولا تدعم إسرائيل فيما تقوم به من تجاوزت ومجازر في حق أهل غزة العزل من السلاح والأطفال والرضع وتقتل النساء بدم بادر وتقصف دور العبادة والمستشفيات، دون اعتداد بالمطالبات التي تنادي بها الحكومات وشعوب العالم لوقف إطلاق النار. 

بديل بيبسي وكوكاكولا

 ومن جانب آخر نرصد لكم بعض البدائل لبيبسي وكوكاكولا، حيث أن بدائل البيبسي والمشروبات الغازية مثل كوكا كولا وشويبس وسفن أب وميرندا التي تدعم إسرائيل فهناك فيروز وسينا كولا وفروتس، حيث أن هذه الشركات لم تدعم الاحتلال الإسرائيلي، وأغلب هذه المنتجات هي شركات مصرية.

تم نسخ الرابط