رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيرادات تاريخية.. «ولاد رزق 3» يحقق 200 مليون جنيه خلال 3 أسابيع

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

يواصل فيلم «ولاد رزق 3_القاضية» تحقيق إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر المصرية، منذ أول يوم عرضه بالسينمات المصرية.

حقق فيلم «ولاد رزق 3_ القاضية»إيرادات بلغت 200 مليون جنيه و 365 ألف و910 جنيه، خلال 3 أسابيع من عرضه في السينمات، يعد أول فيلم عربي يحقق هذه إيرادات.

أبطال فيلم «ولاد رزق 3»

فيلم «ولاد رزق 3 _ القاضية »، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

كتب تركي آل الشيخ منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا:«200,365,910 مليون جنيه دخل ولاد رزق 3 أول فيلم عربي يوصل لهذا الرقم داخل مصر».

في سياق ذاته، رد تركي آل الشيخ على منتقدي فيلم «ولاد رزق 3» كتب منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، قائلا:«في اسبوعين عرض فيلم اولاد رزق 3يحقق اكثر من 15 مليون دولار مايعادل اكثر من 720 مليون جنيه مصري ... صوره مع التحيه لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم ... الحقيقه انه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA وتقديم محتوى منافس بجوده أعلى من السوق».

أضاف:«وقصه ناجحه تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالإضافه دعايه ناجحه لموسم الرياض ... سنقدم على خطوات مماثله ومحسوبه وسننتقي بعنايه وسنعلن عن ذلك قريبا ونلتقي مع نتيجة إيرادات أولاد رزق 3 بعد 8 أسابيع أن شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز ... أولاد رزق بالشراكه مع موسم الرياض و GEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم ... GEA تدعم الإبداع اينما كان».

تم نسخ الرابط