رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد إمام يهنئ أبطال فيلم ولاد رزق 3 بعد تحقيق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية

الفنان محمد إمام
الفنان محمد إمام

هنأ الفنان محمد إمام  صناع فيلم ولاد رزق 3، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في دور السينما، حيث تصدر قائمة الأفلام التي حققت أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ 133 مليون جنيه داخل مصر فقط.

كتب محمد إمام منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، جاء فيه: مش أي حد يقدر ينزل قدام ولاد رزق، مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير، خطوات لقدام كنا محتاجينها، والنجاح ده للسينما المصرية، الصناعة دي هدفها هو إسعادكم إن شاء الله نتقابل في أفلام أضخم وأحلى.

منشور محمد إمام عبر انستجرام

فيلم ولاد رزق 3

ويشهد فيلم ولاد رزق الجزء الثالث نجاحًا غير مسبوق منذ عرضه في السينما، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى، ليدخل بذلك قائمة أعلى إيرادات في تاريخ السينما.

والفيلم من بطولة كل من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين كريم قاسم، كما شارك فيه علي صبحي، محمد ممدوح، سيد رجب، رزان مغربي، نسرين أمين، أسماء جلال، حمد الرافعي، محمد لطفي، وآخرون، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أعمال محمد إمام

يشار أن محمد إمام يُعرض له في دور العرض السينمائي فيلم اللعب مع العيال، للمنافسة به في شباك التذاكر، وتناول العمل في إطار من الكوميدي، حول مدرس التاريخ علام، والذي يُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

يشارك في بطولة اللعب مع العيال مجموعة من الفنانين منهم: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تم نسخ الرابط