رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة طفلين وإصابة 3 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بسوهاج

ارشيفية
ارشيفية

في حادث مأساوي، فقدت عائلة من سوهاج طفلين صغيرين وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، إثر انقلاب سيارة ميكروباص كانت تقلهم على طريق سوهاج الجديدة.

تفاصيل الواقعة 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الكوامل بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص قادمة من مركز أخميم باتجاه سوهاج الجديدة، ووجود ضحايا ومصابين.

تحريات رجال مباحث سوهاج

عند انتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، تبين أن السائق علي ع. أ.، البالغ من العمر 42 عامًا، فقد السيطرة على السيارة بسبب كسر في المقص الأمامي، مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق.

وفاة طفلين وإصابة 3 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بسوهاج

أسفر الحادث عن وفاة الطفلة عزّل. ع. س، التي لم تتجاوز الأربعين يومًا، وابن عمها الطفل عبد الله، البالغ من العمر ستة شهور. كما أصيبت والدة الطفلة المتوفاة، راضية. ف. ع، البالغة من العمر 35 عامًا، بجروح وكدمات متفرقة. وأصيبت الطفلة سلمى. ع. س، 10 سنوات، بتهتك في الذراعين وجرح قطعي في الرأس، بينما أصيبت الطفلة فاطمة. ش. ع، 8 سنوات، بتهتك في الكتف وجرح قطعي في اليد اليسرى. جميع الضحايا والمصابين من أبناء عمومة ومقيمون في مركز أخميم.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي، ونُقل المصابون إلى قسم الاستقبال لتلقي الإسعافات الأولية. وقد تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في ملابسات الحادث.

تم نسخ الرابط