رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تمهيداً لمُغادرة القاهرة..

موديست جمع متعلقاته من الأهلي وودع الجماهير بكلمات مؤثرة

 أنتوني موديست
أنتوني موديست

أسدل الستار  اليوم الأحد، على رحلة اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد انتهاء عقده مع المارد الأحمر.


وأعلن موديست اليوم، رحيله عن القلعة الحمراء بعدما أنهى إجراءات الرحيل، وجمع متعلقاته من الأهلي، وحصل اللاعب على مستحقاته المالية ومكافآت الفوز بالبطولات خلال الفترة الماضية تمهيداً لمُغادرة القاهرة في غضون أيام.

وكتب موديست عبر حسابه على منصة «انستجرام»: «لقد أتى اليوم وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن لكوني جزءً من هذا النادي التاريخي لقد ارتديت النسر وعشت بشرف».

وأضاف: «شكرًا لجميع المشجعين على دعمهم اليومي وحبهم المذهل، أنتم رائعين للغاية وجعلتم هذه التجربة مميزة حقًا».

وتابع: «أريد أيضًا أن أشكر المدربين والموظفين وقبل كل شيء زملائي في الفريق، في الأشهر العشرة الماضية، تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلم المزيد».

وأتم: «معًا فزنا بكأس مصر، وكأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا، والذي نفتخر به جداً، اللقب الرابع قاب قوسين أو أدنى، أشكر كل من رحب بي ودعمني ورافقني في رحلتي الصغيرة، أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح المستمر».
 

وخلال مسيرة استمرت لمدة موسم واحد مع الأهلي شارك اللاعب الفرنسي صاحب الـ36 عاما في 31 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4 آخرين.
 

ويُقيم الجهاز الفني للفريق، بقيادة مارسيل كولر المدير الفني، ولاعبي الفريق حفل تكريم للمهاجم الفرنسي أنتوني بعد انتهاء مشواره مع القلعة الحمراء ، واستقر الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي الأهلي على الاحتفاء بالمهاجم الفرنسي خلال حفل تكريم مُصغّر قبل مُغادرة القاهرة.

وينتهي عقد موديست اليوم، الأحد، 30 يونيو بعد رفض النادي تجديد عقد اللاعب موسماً أو تمديده لمدة 60 يوماً، 

ويستعد اللاعب لمُغادرة القاهرة خلال أيام بعد انتهاء عقده وعدم أحقيته في المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة بداية من لقاء طلائع الجيش غد، الأثنين، الموافق الأول من يوليو المقبل.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات ومفاوضات بين الأهلي ووكيل أعمال المهاجم الفرنسي تم خلالها الإتفاق على جميع تفاصيل إنهاء العقد وحصول المهاجم الفرنسي على جميع مستحقاته المالية ومكافآته دون تأخير ليُسدل الستار عن مشوار اللاعب الذي إنتقل للأهلي الصيف الماضي في صفقة إنتقال حر عقب انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند الألماني.

وانضم موديست للأهلي مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر ولكنه لم يثبت أوراق اعتماده بالقميص الأحمر ليتم الاستقرار على توجيه الشكر له ،  حيث كان ينص العقد المبرم بينه وبين الأهلي على التوقيع لمدة موسم واحد قابل للتجديد تلقائياً حال وصول نسبة مشاركة اللاعب إلى 75% من عدد المباريات وتسجيل 20 هدفاً، وهو ما لم يتحقق ليُنتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري ويرحل يوم 30 يونيو بعد الإتفاق على عدم تمديده 60 يوماً.

 

تم نسخ الرابط