رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالصور.. حفل تخرج أطفال روضة الكوثر ببني سويف

حفل تخرج
حفل تخرج

أُقيم حفل تخرج أطفال روضة الكوثر، اليوم السبت، بقاعة فيينا بمركز الواسطى محافظة بني سويف،  وذلك تحت رعاية كوثر سيد مدير الحضانة، وعدد كبير من الأطفال وأولياء الأمور والشخصيات العامة والإعلاميين في جو ملىء بالسعادة على وجوه الجميع.

بدأ الحفل بتقديم فقرة للأطفال على أغنية أنا ابن مصر انا ضد الكسر، تلاها فقرة رقص من الأطفال على نغمة أغان للأطفال وأغنية وطنية ثم طرح أسئلة دينية وتوزيع جوائز على الفائزين، ثم تقديم الأطفال فقرة مسرحية عن الأمانة وأهميتها في حياة الإنسان كما قال الله تعالى " إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها.

وأكدت كوثر سيد مدير الحضانة، أن هذا الحفل بيتم تنظيمه نهاية كل عام دراسي، مشيرة إلى أن هذا حفل شهد حضور 40 طفلًا من الذكور والإناث من أبناء الحضانة وتم الإحتفال بتخرجهم وتوزيع جوائز وعصائر عليهم، وإختبارهم عن طريق اسأله إختيارية موجهه لهم ونجحوا في الإجابة عليها.

وأوضحت كوثر، أن الأطفال زينة ورزق كما قال تعالى "المال والبنون زينة الحياة الدنيا" مشيرة إلى أن التربية والنشأ الحسن بيخلد في ذاكرة الأطفال، ويجعلهم ذو تربية وأخلاق في الكبر، مؤكدة أنهم يتعلمون على أعلى مستوى القراءة والكتابة وتلقينهم ومدهم وتربيتهم تربية حسنة على القيم والمبادىء مطالبة بتعاون أولياء الأمور معها، وأختتم الحفل بإلتقاط الصور التذكارية مع الأطفال.

تم نسخ الرابط