رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليلى عبداللطيف تفجر تنبؤات جديدة لـ شيرين عبدالوهاب

ليلي عبد اللطيف
ليلي عبد اللطيف

كشفت ليلي عبد اللطيف، خبيرة الطاقة و الأبراج، عن عدد من توقعات، التي شملت تنبؤات فنية حول خروج شيرين عبد الوهاب من أزمتها الحالية، وعودة ياسمين عبد العزيز وياسمين عبد العزيز فنيا.

قالت ليلى عبداللطيف خلال لقاءها ببرنامج «ساعة الصفر»، من تقديم الإعلامي على ياسين، والمذاع على قناة «الجديد» اللبنانية:«شيرين ستعود لنجاحاتها السابقة على خشبة المسرح، لن تسقط أبدًا، كما ستنجح أكثر من الأول ولن تقف ومحدش هيقدر هيوقعها، ولا حتى نفسها، وأكيد هتحيي حفلاتها في لبنان لان الجمهور اللبناني يحبها».

أما عن توقعاتها لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، قالت:«ما كنت أتمنى لهما الطلاق وسيعودا في عمل فني، سواء فيلم أو مسلسل، هيكسر الدنيا، وصداقتهما ستكون أقوى، وياسمين ستعود للتمثيل بشكل أقوى، كما ستغني في أعمال استعراضية مثل سعاد حسني، وأتمنى أن يعودا مرة أخرى، لأنه لن يأتي مثلهما».

الجدير بالذكر أن ليلي عبد اللطيف تنبأت ليلي عبد اللطيف عدد من التوقعات الفترة الماضية، منها 

ـتوقعت بارتباط شيرين عبد الوهاب واستقرارها العاطفى.

- كما توقعت ليلى عبد اللطيف أن تشهد فرنسا حالة طوارئ، بعد تعرضها لحادث قوي ومؤسف، سوف يغير مجرى الأحداث في الدولة الأوروبية.

- وتوقعت كذلك حدوث زلزال مدمر بقوة 10 درجات في إحدى الدول التي لم تكشف عن اسمها، مما سيجعلها تحتفي إلى حد ما عن خريطة العالم.

- كما توقعت تعرض أحد البنوك الشهيرة في العالم إلى فضيحة كبرى، مما سيؤدي إلى كارثة مالية واقتصادية خطيرة.

تم نسخ الرابط