رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل تنبأت ليلى عبداللطيف بوفاة قائد الطائره أثناء تحليقها في الجو؟

قائد الطائرة المصرية “ حسن يوسف عدس”
قائد الطائرة المصرية “ حسن يوسف عدس”

أصبح اسم ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك، يتردد دوما على مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدر محرك البحث جوجل، بسبب حلقة نارية قدمتها على قناة «الجديد» اللبنانية، قبل أيام من بدء عام 2024، فمعظم التوقعات التي قالتها «ليلى» خلال الـ5 أشهر الأولى من العام تحققت، ومع كل توقع جديد يتحقق تثار حالة من الجدل حولها، ولسان حال الجميع «كيف تصدق توقعاتها؟».

وفاة قائد الطائره أثناء تحليقها في الجو

وجاءت النبوءة التالية، بصدق توقعها حول وفاة قائد الطائرة المصرية “ حسن يوسف عدس” قبل أيام، أثناء تحليقها في الجو، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

وقالت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف خلال لقاء لها في يناير 2024، :" قائد طيار يتعرض لأزمة قلبية في الجو ومساعده يقوم بمعجزة ليمنع حصول كارثة مأساوية".

وكان قد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر مساعد قائد طائرة ركاب مصرية وهو يعلن وفاة قائد الطائرة عبر مكبرات الصوت خلال تحليق الطائرة من القاهرة إلى مدينة الطائف السعودية.

وجاء في إعلان الوفاة: "نعتذر لتغيير مسار الرحلة إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة؛ وذلك لوفاة أخي وصديقي قائد الطائرة كابتن حسن".
وتوفي قائد الطائرة حسن يوسف عدس، بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء تشغيل للرحلة، ليتم تحويل مسارها إلى طار جدة بعد تدهور حالته الصحية، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.
 

تم نسخ الرابط