رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تتويج اللاعب "يوسف جلال" بالمركز الأول ببطولة كأس مصر للسباحة البارالمبية

 السباح يوسف جلال
السباح يوسف جلال

حصل السباح يوسف جلال، على المركز الأول 50متر حرة بطولة الجمهورية كأس مصر اللجنة البارالمبية للسباحة، وكانت البطولة أقيمت في حمام السباحة بمدينة 6 أكتوبر، وهو واحد من المرافق الرياضية الممتازة التي تُستخدم لاستضافة البطولات الوطنية والدولية. 

كأس مصر اللجنة البارالمبية للسباحة

كما تقدم  يوسف جلال، بخالص الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية على دعمه المستمر للرياضة والرياضيين، مما يساهم في تحقيق مثل هذه الإنجازات العظيمة. كما توجه بالشكر لأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على جهوده الكبيرة في دعم وتطوير الرياضة في مصر، وتوفير البيئة المناسبة للرياضيين لتحقيق أفضل النتائج.



جدير بالذكر أن، يوسف جلال، بطل من ذهب في رياضة السباحة، وهو أحد أبطال مصر المعروفين في  سباحة ذوي الهمم، كما حصل على المركز الاول 50متر حرة بطولة الجمهورية كأس مصر اللجنة البارالمبية للسباحة و المقامة بحمام سباحة ٦اكتوبر، بالإضافة لممارسة موهبته شرم الشيخ الذي فتح أبوابه له منذ اكتشاف موهبته وتم دفعه للمشاركة في المسابقات البارالمبية وبدأ في تحقيق مراكز متقدمة في الملاكمة، كما كللت مسيرة نجاحه بحصوله على 55 ميدالية في البارالمبية رغم حالته المرضية بإصابته بالشلل الدماغي.

تم نسخ الرابط