رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هى الإعلامية مفيدة شيحة؟.. بعد تصدرها الترند

مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

تصدرت الإعلامية مفيدة شيحة الترند خلال الساعات القليلة الماضية من قبل محبيها ومتابعيها على محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث “جوجل” أو مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا والمنصات الإخبارية والفنية لمعرفة، وذلك الإعلان عن عقد قران ابنتها على أحد الأشخاص من خارج الوسط الفنى، كما تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورًا لحفل عقد القران بمسجد القلعة، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى من هى مفيدة شيحة؟.

رقم صادم.. سعر فستان ابنة مفيدة شيحة في عقد قرانها - منوعات - الوطن

من هي الإعلامية مفيدة شيحة ؟

مفيدة شيحة هي اعلامية مصرية، ولدت في 6 سبتمبر 1971. شاركت في تقديم عدد من البرامج التليفزيونية، وتخصصت في برامج المنوعات، منها: 

-سكوت حنغني.

-دقيقة مفيدة.

- الستات مايعرفوش يكدبوا.

-الشيف ومفيدة في قناة cbc .

- الستات على قناة الحياة.

أعمال مفيدة شيحة السينمائية

وشاركت مفيدة شيحة في أكثر من عمل فني منهم آن الأوان، الذي عرض في 2006، والعمل الثاني قواعد الطلاق الـ 45 والذي عرض في 2021 وظهرت بشخصيتها الحقيقية، وقد عرض عليها خلال الفترة السابقة أكثر من عمل فني ولكنها كانت ترفض المشاركة.

فستان ابنة مفيدة شيحة في عقد قرانها يلفت الأنظار| تفاصيل إطلالتها

عقد قران ابنة مفيدة شيحة 

 احتفلت منة الله ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، أمس بحفل عقد قرانها، في القلعة، وسط عدد كبير من الإعلاميين والأصدقاء والأهل.

وارتدت منة الله في عقد قرانها، فستان أبيض من الستان  بدون أكمام، له زيل طويل يكسب إطلالتها جمالا، مع شعر أصفر ينسدل على كتفيها، وميكب خفيف،وبالبحث عن سعره تبين وفقا لموقع «vinted»، أنه يعادل نحو 38 مليون و419 ألف و822 جنيه مصري.

عُقد القران داخل مسجد محمد علي بالقلعة، وحرصت مفيدة شيحة على الاحتفال بابنتها على طريقتها الخاصة، ونشرت فيديو عبر حسابها على «إنستجرام»، وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها، مُعبرة عن فرحتها الشديدة بهذه المناسبة.

تم نسخ الرابط