رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هى الشيف دانا الحلاني؟.. بعد حفل خطوبتها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدرت دانا الحلاني الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية خاصة محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والسوشيال ميديا، بعد الإعلان عن خطوبة دانا الحلاني ابنه الفنان الكبير عاصي الحلاني على إحدي الرجال من خارج الوسط الفني، حيث ازدادت النقر من قبل محبي عائلة عاصي الحلاني لمعرفة ومتابعة الأحداث الجديدة والطارئة على عائلة الحلاني، وفيما يلي سنكشف لكم من هى دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني؟.

من هي دانا الحلاني؟

دانا الحلاني صاحبة الـ26 عامًا، هي الابنة الوسطى للفنان اللبناني عاصي الحلاني، وتعمل في مجال الطبخ، إذ اختارت الابتعاد عن الوسط الفني وامتهان مهنة «الشيف»، التي استطاعت كسب شهرة كبيرة من خلالها، حيث يتابعها نحو مليون شخص عبر حسابها على «إنستجرام».

خطوبة دانا الحلاني 

احتفلت دانا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني، بخطوبتها الرسميّة من شخص خارج الوسط الفني يدعى آلان سعد، بعد أن تقدم بطلب يدها منذ شهر مضى في إسبانيا.

ونشرت "دانا" صور الخطوبة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات المختلفة "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "يدا بيد.. من القلب إلى القلب".

وفي تدوينة أخرى، التقطت "دانا" الصور مع خطيبها وسط مجموعة من الأزهار التي جاءت متناسقة مع لون فستانها، وعلقت عبر حسابها على "إنستجرام": "مع بعض دائمًا وإلى الأبد".

إطلالة دانا الحلاني بخطوبتها

تألقت العروس بإطلالة مميزة وناعمة تناسب مع مرحلتها العمرية فارتدت فستاناً بتصميم ناعم مع أكمام قصيرة من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة، وجاء باللون البنفسجي المتناسق لون الزينة والورود. 

واختارت العروس المكياج البنفسجي أيضا بدرجة الباستيل مع الذهبي الخافت في تناغم مع حفل خطوبتها، حيث اهتم بمكياجها خبير التجميل جو بوجودة فطبق لها الظلال البنفسجية الخافتة على عينيها المبطنتين مع هالة من اللون الذهبي الخافت ذات اللمعة الخفيفة على الجفن الثابت حيث اراد منحها اطلالة ناعمة غير صاخبة، ومناسبة للون بشرتها مع فستانها اللامع.

تقدم شخص لخطبة دانا الحلاني 

وكانت دانا ابنة عاصي الحلاني احتفلت بتقدم شخص لخطبتها على البحر في إسبانيا بمشاركة بعض الأصدقاء المقربين لهما، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على "إنستجرام" بعدما قام حبيبها بطلب يدها على طريقة رومانسية، لتوافق على طلبه بسعادة كبيرة.

من هو خطيب دانا الحلاني ؟

معلومات عن خطيب دانا الحلاني 

(1) رجل أعمال يعمل في مجال البورصة والاستثمار المالي.

(2) يبلغ من العمر29 عاما.

(3) حاصل على شهادة جامعية في هندسة الميكانيكا.

(4) لبناني الجنسية.

(5) لديه عمل خاص بمدينة ليماوسول في قبرص.

(6) ظهر معها من قبل في حفل زفاف شقيقتها ماريتا الحلاني.

 

تم نسخ الرابط