الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

اللي مالوش كبير الحلقة 18 .. الخديوي يجبر خالد الصاوي على طلاق ياسمين عبد العزيز

مسلسل اللي مالوش كبير  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل اللي مالوش كبير

شهدت الحلقة 18 من مسلسل " اللي مالوش كبير" ذهاب الخديوي " أحمد العوضي" لمقابلة عدد من مشايخ العرب في الجبل ليعرف منهم تفاصيل صفقة السلاح الذي سيدخلها عابد تيمور " خالد الصاوي" للبلاد من الخارج وذلك بهدف الضغط عليه ليوافق على طلاق غزل " ياسمين عبدالعزيز".

 

 

وفي المزرعة الخاصة به يخبر الخديوي غزل هناك انه توصل إلى فخ سيوقع به عابد تيمور ويجبره على الطلاق منها، ويطلب الخديوي الزواج من غزل ولكنها تطلب منه أن يتوب عن الأعمال الغير قانونية التى يقوم بها، ويقول لها أن الرجل التي ترغب في أن يتوب هو من سيطلقها من عابد وانقذ حياتها في اشارة إلى أن قوته في العمل الذي يقوم به، ويوضح لها صفقة عابد تيمور التي وضع يده عليها هو روجاله.

 

 

وتتوالى الأحداث ويذهب الخديوي " أحمد العوضي" ومعه غزل " ياسمين عبدالعزيز" لعابد " خالد الصاوي" ووضعه بين خيارين إما أن يطلق غزل أو ستضع عليه الصفقة، وبالفعل وافق عابد على رغبة الخديوي في تطليق غزل.

 

 

مسلسل "اللي مالوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، وأحمد سعيد عبدالغني، ودنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد عبدالله محمود، محمود ياسين جونيور، حلا زلط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي اكشن.

ويشهد "اللي مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبدالعزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الاخير "ونحب تاني ليه"، الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعيه رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت الظهور بها في أعمالها.

Go to top of page