رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التكافل الاجتماعي تفتح أبوابها لتأجير ملاعب كرة القدم لأبناء بورسعيد بأسعار منخفضة

مؤسسة التكافل الاجتماعي ببورسعيد
مؤسسة التكافل الاجتماعي ببورسعيد

أطلقت مؤسسة التكافل الاجتماعي ببورسعيد مبادرة لأبناء بورسعيد لعمل برامج تدريبية لكرة القدم ، و لتأجير ملعبها بأسعار منخفضة لتشجيع الأطفال والشباب على ممارسة كرة القدم واستغلال الاجازة الصيفية في رياضات مفيدة.


وقال القائمون على المؤسسة أنه تم توفير ملعب بنجيلة خضراء ذو مساحة كبيرة لتشجيع الأطفال والشباب على ممارسة كرة القدم

وتابعوا تقع مؤسسة التكافل الاجتماعي ببورسعيد بجوار مبني هيئة الأبنية التعليمية ، وهى منطقة سكنية سهل الوصول لها في وسط البلد ، كما أن ملعب كرة القدم محاط بأسوار عالية ليكون اكتر أمان على اللاعبين.


واستكمل القائمون على المؤسسة بأن تأجير ملاعب كرة القدم قد وصل خارج المؤسسة إلى٢٦٠ جنيه وأكثر ، لكن مبادرة المؤسسة وفرت تأجير الملاعب ب ١٢٠ جنيه حتى الساعة السابعة مساءا ، و ١٥٠ جنيه بعد ذلك ، وذلك تيسيرا على أولياء الأمور والشباب الذين يعشقون رئاسة كرة القدم ومراعاة الظروف المادية للجميع.


وأردفوا " استغلال الاجازة الصيفية في أنشطة رياضية وثقافية وتنمية مواهب أبناؤنا ، أفضل كثيرا من ضياع وقت فراغهم في عالم السوشيال ميديا وأشكال التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي التي تمثل خطراً داهما على الأطفال والشباب على السواء.

وأشار القائمون على مؤسسه التكافل الاجتماعي ببورسعيد أن موقع المؤسسه يقع بجوار مبنى هيئه الابنيه التعليميه بمنطقه 5000 عقار سكني،  كما ان المكان مخصص به أماكن على أعلى مستوى من الخدمات للأهالي لانتظار أبنائهم وكافتيريا لتقديم المشروبات بأسعار مخفضة في متناول الجميع.

تم نسخ الرابط