رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حزب المؤتمر: 30 يونيو أعادت للشباب والمرأة وذوى القدرات الخاصة حقوقهم

الدكتور وليد فرحات، نائب رئيس الحزب البرلماني
الدكتور وليد فرحات، نائب رئيس الحزب البرلماني

كشف الدكتور وليد فرحات، نائب رئيس الحزب البرلماني، عن تأثير ثورة 30 يونيو على الحياة السياسية في مصر، وشدد على أهمية تذكر ماحدث في ثورة 30 يونيو  وانتفاضة أولئك الذين واجهوا أوهام جماعة إرهابية تمكنت من خطف الدولة من أيدي الشباب المصري الطموح لمستقبل أفضل.

وأضاف خلال تدخل هاتفي في برنامج "توداي" الذي بث على موقع"دي إم سي":"نجحت المجموعة في  اختطاف الحركة الشبابية التي أصبحت نقطة انطلاق لمستقبل أفضل بعد أن انحاز الجيش إليها بقيادة الرئيس  عبد الفتاح السيسي، ونجحت الشرطة في كتابة فصل جديد في التاريخ المصري واستعادة السلامة والأمن".

وشدد على أن "الناس فوجئوا ببطلان وعود الجماعة وأن ليس لديهم مشروع حقيقي، وأنهم بصدد تحويل مصر إلى مجرددولةوالسماح باختطاف سيناء، وكان من الممكن أن يكون هناك انهياركامل للدولة المصرية خلال فترة تواجدهم.

وأشار إلى أن "تطويرواستعادة السلامة والأمن مع محورالطريق المصنوع في مصروالمشاريع المنفذة في هذا الوقت كانت مهمة لوضع الاقتصاد الوطني على المسارالصحيح"، مشيرا إلى أنه في الساعة 6.30 صباحا، تمكن الشباب المصري والنساء وذوي القدرات الخاصة من استعادة حقوقهم وتمكنوا من شغل المناصب،وتم تأسيسها في عام2011.، حيث كان أملهم، والآن نجدالحركة السياسية والحوار الوطني ومسار التنمية مفتوحا ف يمشروع الحياة الكريمة الذي يعيد الأمل للمزارعين المصريين.

تم نسخ الرابط