رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماتوا على يد نجلهم.. وصول بقايا وأشلاء واقعة رستم بالغربية للمشرحة

الضحايا
الضحايا

وصلت جثامين الضحايا الثلاثة من أسرة واحده مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا بمحافظة الغربية منذ قليل، الواقعة  التي شهدتها عزبة رستم، التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية.

بقايا  3 جثث متفحمة

استلمت مشرحة مستشفى المنشاوي العام  بطنطا بقايا الجثامين الثلاثة في أكياس بلاستيكية عبارة عن أشلاء لـ  3 جثث متفحمة، وتم  التحفظ عليها داخل ثلاجة الموتى تحت إشراف النيابة العامة لحين وصول الطب الشرعي، لمناظرة الجثامين.

وأوضح أن الجثامين عبارة 3 جثث الأولى لسيدة تدعى بدرية.م في العقد الخامس من العمر ، والجثة الثانية لفتاة تدعى أمنية.ا في العقد الثاني من العمر، والجثة الثالثة شاب يدعى محمود.ا، في العقد الثاني من العمر.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلي أقدام شخص علي إنهاء حياة والدته، وشقيقته، وشقيقه، ذبحا، واضرم النيران بهم، وقطعهم الي أجزاء، داخل منزلهم الكائن بعزبة رستم التابعة لقرية الشين، بمركز قطور بمحافظة الغربية، وتم نقلهم إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل عدة أشخاص من أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز ومدينة قطور.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي «محمد. ا. ال» بذبح أمه وشقيقه وشقيقتة، وتقطيعهم الي أجزاء، واضرم النيران بهم.

وتم نقل الجثامين الي مشرحة مستشفى المنشاوي العام، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثامين إلى ذويهم.

تم نسخ الرابط