رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تنسيق الثانوية العامة 2024 كفر الشيخ

تنسيق الثانوية العامة 2024 كفر الشيخ
تنسيق الثانوية العامة 2024 كفر الشيخ

من أكثر ما يبحث عنه طلاب محافظة كفر الشيخ؛ هو تنسيق الثانوية العامة 2024 كفر الشيخ؛ للالتحاق بالمرحلة الثانوية عقب نجاحهم  بالمرحلة الإعدادية؛ فيسعى الكثير من الطلاب و الأهالي لمعرفة تنسيق الثانوية العامة 2024 كفر الشيخ.

الحد الأدنى لتنسيق مرحلة الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ

فمن المقرر أنه تم تحديد الحد الأدنى للقبول بتنسيق الثانوي العام هو 234 درجة؛ وفقًا لما حدده اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ؛ بينما أعلن أن الحد الادنى للقبول في الثانوي الخاص والمنازل ب 140 درجة بجميع المدارس. 

فمن المترتب عليه أن تنسيق القبول في الثانوية العامة 2024 كفر الشيخ لن يختلف عن تنسيق العام الماضي كثيرًا؛ وقد خفض المحافظ التنسيق لهذا العام؛ نظرًا لإتاحة توافر العديد من الأماكن الشاغرة بالمدارس؛ مما يسمح ذلك بزيادة قبول دخول عدد أكبر من الطلاب. 

 إصابة طالبة بتشنجات عصبية خلال امتحان مادة اللغة العربية

ومن جانب آخر  شهدت مدرسة عزت الشافعي الثانوية بمنطقة سخا بمركز ومحافظة كفر الشيخ، إصابة طالبة بتشنجات عصبية، وذلك أثناء أداء امتحان اللغة العربية، وذلك في أول يوم لأداء امتحانات الثانوية العامة، ليجري نقلها عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقى العلاج اللازم.

كانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمديرية التربية والتعليم قد أخطرت غرفة العمليات بديوان عام محافظة كفر الشيخ بورود إشارة من رئيس لجنة الامتحانات بمدرسة عزت الشافعي الثانوية بتعرض طالبة لتشنجات عصبيه، وذلك أثناء أداء امتحان اللغة العربية، ليجري التنسيق مع مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ وغرفة عمليات الإسعاف، ليجري الدفع بسيارة إسعاف ونقل الطالبة من لجنة الامتحانات إلى مستشفى كفر الشيخ العام؛ و الطالبة " دينا. ح. و" 18 عام، حالتها الطبية مستقرة حيث يجرى عمل الفحوصات الطبية اللازمة للطالبة من قبل الفرق الطبية داخل المستشفى.

تم نسخ الرابط