رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد العمل في البنك الأهلي المصري بعد نهاية إجازة العيد

أرشيفية
أرشيفية

مواعيد العمل في البنك الأهلي المصري بعد نهاية إجازة العيد.. من أكثر ما يبحث عنه المواطنون عملاء البنك الأهلي المصري عبر محركات البحث المختلفة سواء على محرك البحث العالمي “جوجل” أو مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لمعرفة مواعيد العمل في البنك الأهلي المصري بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى موعد عودة البنوك للعمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة عيد الأضحى المبارك


وتعود البنوك العامة والخاصة للعمل مرة أخرى، بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، يوم الأحد، الموافق 23 يونيو 2024، وذلك بكامل طاقتها، ومختلف فروعها.

وقرر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، منح الموظفين العاملين في الجهات الحكومية والهيئات التابعة لها، إجازة عيد الأضحى لمدة أسبوع، تبدأ من الأحد الماضي وتنتهي اليوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024.

وأصدر البنك المركزي المصري قراره المعمم على القطاع المصرفي المحلي، باعتبار الأسبوع الجاري أجازة لمدة 6 أيام، بدء من الأحد وحتى الخميس، ويلي تلك الأيام الستة يومي الجمعة والسبت اللذان يعتبران إجازة أسبوعية للبنوك، لتكون بذلك عطلة عيد الأضحى هي الأطول في العام الجاري والتي استمرت لمدة 9 أيام.


مواعيد العمل في البنوك المصرية

وتبدأ مواعيد عمل البنوك بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك في تمام الساعة الثامنة صباحا بالنسبة لموظفي البنوك وحتى الثالثة من بعد الظهر، وبالنسبة للمواطنين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية من بعد الظهر.

بيان البنك المركزي عن عودة البنوك بعد العيد 

وكان البنك المركزي قد أعلن في بيان رسمي له بوقت سابق أنه بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1445 هـ، تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024 حتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024.

موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة عيد الأضحى، سؤال يطرحه الكثير من القراء عبر محرك البحث جوجل، بهدف متابعة تسيير أعمالهم، وعودة نشاطهم التجاري والاقتصادي إلى مساره الطبيعي.

تم نسخ الرابط