رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

محافظ بني سويف يتبع جهود الوحدات المحلية في ملفات النظافة والتصالح على مخالفات البناء

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف
نتيجة الثانوية العامة 2024

فى ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف للأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية بكافة مراكز ومدن المحافظة برفع إشغالات الطريق العام واستمرار أعمال النظافة والتجميل اليومية، وإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية في المهد.  

تبين من التقرير الذي أعده الأستاذ حماده راضي، رئيس مدينة الواسطى، تنفيذ عدد من الأنشطة والجهود  بدائرة المركز، شملت استمرار أعمال النظافة اليومية ورفع مخلفات الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وجمع المخلفات المنزلية، وتمهيد الطرق الترابية بقرى الميمون، أبوصير الملق، قمن العروس، إطواب، إنفسط، وميدوم.

كما تم عقد اجتماع بحضور  نائبي رئيس المركز، وأعضاء لجان التصالح على مخالفات البناء. تم خلاله  مناقشة مستجدات الموقف التنفيذي لملف التصالح، بالإضافة إلى تحديد المعوقات التي تعترض سير العمل واقتراح سبل لتجاوزها. كما تم وضع خطة عمل متكاملة للفترة القادمة، بهدف تسهيل عملية تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء وتنظيم الأوضاع العقارية للمواطنين.

واستجابة لشكاوى المواطنين من ارتفاع منسوب المياه الجوفية في قرية الميمون، تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لتنفيذ الإجراءات الفنية وإزالة أسباب الشكوى على الفور. كما تم إزالة حالة تعدٍ في المهد على الأرض الزراعية بقرية أفوه، حيث تم إزالة صبة خرسانية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد.

تم نسخ الرابط