رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هدف الأهلي.. الشمال القطري يعلن ضم الجزائري بغداد بونجاح

بغداد بونجاح
بغداد بونجاح

أعلن نادي الشمال القطري تعاقده مع الدولي الجزائري بغداد بونجاح بعد فسخ تعاقده مع السد القطري 

وأعلن نادي الشمال القطري عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ومنصة إكس :

ورحل المهاجم البالغ عمره 32 عاما عن السد القطري بعد نهاية عقده، عقب مسيرة رائعة توج فيها بلقب الدوري المحلي أربع مرات آخرها في الموسم الحالي.


وأضاف الشمال، في بيان عبر حسابه في منصة إكس: "إبراهيم السادة رئيس نادي الشمال يعلن التعاقد مع بغداد بونجاح مهاجم المنتخب الجزائري".

ونال بونجاح لقب كأس الأمم الأفريقية مع الجزائر في 2019، بالإضافة إلى كأس العرب في 2021.

وأنهى الشمال الموسم الحالي في المركز التاسع.

وكان نادي السد القطري قد أعلن فى وقت سابق رحيل نجمه الجزائري بغداد بونجاح مهاجم الفريق بعد مسيرة دامت لمدة 9 مواسم. 
وانضم بغداد بونجاح (32 عاما) إلى فريق السد في عام 2015 قادما من النجم الساحلي التونسي، وحصد خلال 9 مواسم 14 لقبا مختلفًا.

كما قاد النجم بونجاح المنتخب الجزائري للفوز بلقب بطولة الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في القاهرة بعدما سجل هدف النهائي الوحيد في مرمي السنغال.

وكان قد صرح الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه ( مع شوبير ) عبر إذاعة أون تايم إف إم ورده على التقارير التي إنتشرت الساعات الماضية عن إقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد القطري السابق والذي أعلن رحيله عن الفريق القطري أول أمس

وقال شوبير : أن اللاعب بغداد بونجاح عُرض بالفعل على المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ولكن المدري يفضل لاعبين بمعدل أعمار أصغر حيث يقترب اللاعب من سن ال 33 عام وهو ما يبعده عن سوق الإنتقالات للفريق , وأيضا إنتشرت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة عن إقتراب اللاعب الجزائري بغداد بونجاح من الإنتقال لفريق الشباب السعودي في الصيف المقبل

تم نسخ الرابط