رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيد عبدالحفيظ وأحمد عفيفي ضيوف حلقة الكورة مع فايق على mbc مصر2

الكورة مع فايق
الكورة مع فايق

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ومنصة إكس عن استضافة كل من سيد عبدالحفيظ نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق  ومدير الكرة السابق بالفريق والمحلل الرياضي أحمد عفيفي في برنامج الكورة مع فايق على قناة mbc مصر 2 

وكان قد نشر المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :"سعيد جدا بالنجاح اللي عمله برنامج إبراهيم فايق في mbc في وقت قصير جدا.. وده دليل ان الناس بتحب الحاجة الحلوة النضيفة اللي بتجمعهم بعيدا عن التريندالغير هادف.
علاقتي بإبراهيم ممتدة من سنين وفكرة البرنامج كانت هتنطلق من أكتر من ٥ سنين.. إبراهيم عيني عليه وعلى موهبته من وقت ظهوره في DMC وكنت عارف ان عنده كتير وجه الوقت اللي نستفيد منه لتقديم إعلام رياضي هادف محترم. 
وصيتي لفايق كانت واضحة من لحظة اتفاقنا أنه يقدم إعلام يقرب وجهات النظر ويمنح مساحات للأراء المختلفة باحترام وتقديم خدمة ممتعة لكل بيت مصري وعربي.
قريبا ومن يوم الجمعه تحديدا هتشوفوا فورمات برنامج رياضي مختلف وجديد ومبهر.. اشتغلت على أفكاره وتفاصيله مع فايق في أمريكا.
وقريبا برضه البرنامج هيستضيف أهم وأبرز النجوم العالميين.. 
استعدوا للمفاجآت"

Image
تم نسخ الرابط