رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع شاب فى انقلاب دراجة نارية على طريق منية النصر الجمالية بالدقهلية

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

شهد طريق "منية النصر الجمالية" وتحديدا أمام قرية برمبال القديمه وفاة شباب بعد إصابته بكدمات بالصدر وأعلى البطن وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وذلك جراء انقلاب دراجة نارية كان يستقلها على طريق منية النصر الجمالية، في محافظة الدقهلية، ووصل لمستشفى منية النصر المركزي متوفى وتم إيداعه بثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد كريم حمدي مأمور مركز شرطة منية النصر ، بانقلاب دراجة نارية على طريق منية النصر الجمالية" أمام قرية برمبال القديمة دائرة المركز، وأسفر الحادث عن وفاة شباب.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب دراجة نارية كان يستقلها الشاب ، بسبب اختلال مقود القيادة في يده، ما أسفر عن وفاة الشاب محمد محمد السعيد إبراهيم محمدين، 19 عامًا، حاصل على دبلوم زراعة، ومقيم بقرية برمبال القديمه دائرة المركز، بعد إصابته بنزيف في الأنف وجرح متهتك في الركبة اليمنى واشتباه نزيف بالمخ، وكدمات بالصدر والبطن.

وجرى نقل الجثمان لمستشفى منية النصر المركزي وتم إيداعه ثلاجة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط