رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضل راجل الحلقة 18 .. القبض على ياسر جلال بتهمة قتل العترة

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

شهدت الحلقة 18من مسلسل " ضل راجل" القبض على جلال "ياسر جلال" لاتهامه في قتل البودى جارد " خميس العترة"، ووجود هاتفه بجوار جثة القتيل، لتزداد الأمور تعقيدا، وكان جلال قد تواجد في موقع الحادث بسبب الاتفاق الذي كان بينه وبين خميس لأخذ الفيديو الذي يثبت حق ابنته شهد "رنا رئيس"، ولكنه فور وصوله لمنزله اكتشف انه قد قتل قبل وصوله.

وفي مشهد مؤثر تم القبض عليه وسط صراخه نافيا أن يكون قد قام بذلك، وسط تجمع الجيران وانهيار اسرته، وظهر في هذا المشهد فى حالة ضعف شديد بعد أن كان يحافظ على ثباته وقوته في البحث عن حق ابنته.

ويبدأ الشك يدب فى قلب الضابط الذي يجسد دوره الفنان محمود عبدالمغني، حول ارتكاب جلال هذه الجريمة، ولكنه يتسائل حول أنه من الأولى أن يقتل سليم الذي اقدم على ايذاء ابنته، قبل أن تتصل به الطبيبة ملك "نور" وتخبره بأن جلال كان يجمع نبلغ 100 ألف جنية مقابل فيديو يثبت حق ابنته في الحادث التي تعرض له وكان القتيل يساومه عليه بهذا المبلغ لكنه قتل في نفس اليوم المتفق عليه مع جلال للحصول على الفيديو.

مسلسل ضل راجل يذاع يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 منتصف الليل، بطولة كل من ياسر جلال، نرمين الفقي، نور اللبنانية، محمود عبدالمغني، رنا رئيس، محمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، من تأليف أح عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

تم نسخ الرابط