رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسرة نرجس صلاح مشجعة الأهلي ضحية حادث برج العرب: « أمها مصدومة ومبقاش ليها حد في الدنيا»

نرجس صلاح
نرجس صلاح

انهار ياسر محمد علي، خال المشجعة نرجس صلاح، ضحية حادث برج العرب قائلًا: «كانت زهرة العيلة وكل حياتنا وبنتنا الوحيدة، وفقدناها في لحظة وهى لم تكمل عامها الـ20».
 

وأضاف في تصريحات صحفية: «والدة نرجس بتموت ومش مستوعبة الخبر، وحالتها بقت صعبة جدا لأن نرجس بنتها الوحيدة، ووالدها لسه متوفي من 3 شهور فقط، يعنى لم يعد لها حد في الدنيا الآن، ورافضة الأكل والشرب والعلاج».
 

وتابع عن يوم الحادث: «نرجس مش بتفوت ماتش للنادى الأهلى وبتسيب الدنيا كلها حتى كليتها علشان الماتش، لأنها مازالت طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الحقوق في جامعة حلوان، ونزلت تشترى تيشرت جديدا وكوفية للنادى زى كل ماتش، وكانت فرحانة وبتدعى إن الفريق يفوز، وسافرت في الأتوبيس، وكلمناها بين الشوطين وقالت إنها مع زمايلها بيتغدوا وفرحانين، وهترجع بعد الماتش على طول، لكن الساعة 12 مساءًا اتصلنا عليها ومردتش، وفضلنا نتصل كتير، وللأسف عرفنا من السوشيال ميديا إنها إتصابت في حادث على الطريق أمام الاستاد هي وصديقتها نورهان، ولما وصلنا مستشفى العامرية وجدناهما جثتين وبهما كسور في القدم وجروح كبيرة في الرأس وشكلهما يوجع القلب».
 

وطالب خال الضحية بإلغاء أي مباراة في استاد برج العرب بسبب سوء حالة الطريق إليه.

مجلس إدارة الزمالك ينعي وفاة مشجعتي النادي الأهلي 

وفي نفس السياق أصدر نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بيانا رسمياً ينعي من خلاله مشجعتي النادي الأهلي، اللتين لقيتا مصرعهما أمس بحادث أليم عقب خروجهما من ستاد برج العرب، بعد انتهاء مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى فى بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 

الزمالك ينعى وفاة مشجعتي الأهلي
ونعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح، بعد وفاتهما وكتبت الصفحة الرسمية للنادي عبر «فيسبوك»:

«مجلس إدارة نادي الزمالك ينعى وفاة مشجعتي النادي الأهلي». 

تم نسخ الرابط