رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لعبة نيوتن الحلقة 17.. منى زكي تتزوج محمد فراج في أمريكا

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة 17 من مسلسل «لعبة نيوتن»، بطولة النجمة منى ذكي، ارتداء منى زكي فستان المحجبات الذي احضره لها مؤنس "محمد فراج" استعدادا لعقد قرانهما، وقامت بخلع دبلة زواجها من حازم "محمد ممدوح" بعد أن طلقها، واتهمها بالزنا والفجور بسبب تسجيل ابنه على اسم مؤنس لاستلامه من الحضانة.

وداخل المركز الأسلامي بأمريكا، عقد عقد قران هنا "منى زكي" ومؤنس، وسيطرت عليه نظرات غريبة تجاه فتاة قامت بتصويرها بهاتفها ليستأذن من هنا لحظات، وذهب وراء هذه الفتاة بعد أن خرجت من المركز الأسلامي، لمعرفة سبب تصويرها ومجيئها إلى المركز.

واخبرت الفتاة مؤنس " محمد فراج" أنه كان السبب في سجن شقيقها بعد أن قام بالإبلاغ عنه، ليخبرها أن أخوها خالف القوانين، لترد عليه بأنه أيضا يخالف القوانين ويتزوج مرة أخرى ولكنه أخذ منها الهاتف وحذف مقاطع الفيديو التى قامت بتصويرها.

وذهبت هنا "منى زكي" إلى سارة "آلاء سنان" زوجة "مؤنس"، واعتذرت لها، وعاد "مؤنس" لتلبيس الدبلة وخاتم الزواج لـ "هنا" ولكنها تطلب منه أن يطمئن على "سارة" وبعد كشف النقاب عن وجهها وجدها تبكى وأخبرها بأنه سيأتى للمنزل كثيرا وأنه عاهد نفسه بأن يتقى الله فيها.

يتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة بالتدريج، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التلفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناربو والحوار الكتاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، عمار صبري، العمل من إنتاج شركة media hub، سعدي جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط