رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفوجراف| وما تدري نفس بأى أرض تموت.. وفاة مأساوية لـ قائد الطائرة “حسن عدس” خلال تحليقها

وفاة الكابتن حسن عدس
وفاة الكابتن حسن عدس

يدعي حسن عدس وقاد الطائرة من مصر متجها للطائف 

تعرض لوعكة صحية وتوفي خلال تحليق الطائرة بالجو

أعلن مساعده الخبر للركاب وتم تغيير مسار الطائرة لجدة

كان يعيش وحده خاصةً بعد وفاة جميع أفراد أسرته

لم يتزوج وشقيقه توفى بنفس الطريقة من شهرين

كان متكفل ماديًا بـ أولاد شقيقه بعد وفاته

تصدر اسم قائد الطائرة “ حسن عدس” ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاته خلال تحليق الطائرة المتجهة من القاهرة إلى الطائف.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بآية «وَما تَدْرِي نَفْسٌ بأيّ أرْضٍ تَمُوتُ»، فور الإعلان عن رحيل قائد طائرة وهو يحلق من القاهرة إلى مدينة الطائف السعودي.

ولفظ الكابتن حسن يوسف عدس، قائد إحدى الطائرات المصرية، أنفاسه الأخيرة، لتتحول مكبرات الصوت عبر الطائرة لإعلان خبر الوفاة والهبوط الاضطراري، بدلاً من السماع لتوجيهات الرحلة.

وفاة كابتن طائرة خلال تحليقها بالجو 


وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر مساعد قائد طائرة ركاب مصرية وهو يعلن وفاة قائد الطائرة عبر مكبرات الصوت خلال تحليق الطائرة من القاهرة إلى مدينة الطائف السعودية.


وجاء في إعلان الوفاة: "نعتذر لتغيير مسار الرحلة إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة؛ وذلك لوفاة أخي وصديقي قائد الطائرة كابتن حسن".
وتوفي قائد الطائرة حسن يوسف عدس، بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء تشغيل للرحلة، ليتم تحويل مسارها إلى طار جدة بعد تدهور حالته الصحية، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وفاة الكابتن حسن عدس 


وكشف صديق مقرب للطيار الراحل، أنه لم يتزوج بعد، مشيرا إلى أنه توفي خلال تشغيله لرحلة لإحدى الشركات الخاصة غير الشركة التي يعمل بها، موضحا أن إعلان الوفاة كان بهدف إعلام الركاب بسبب الهبوط الاضطراري في جدة وليس لإخافتهم، وفق تصريحات تليفزيونية.

وذكر صديق عدس، أن شقيق الطيار الراحل توفي قبل وقت قصير، والذي كان يعاني بدوره من السمنة ومضاعفاتها.

 

 

تم نسخ الرابط