رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جثة ملفوفة داخل سجادة.. طعنات غامضة تخطف شاباً والامن يكثف جهوده لضبط الجناة

ارشيفية
ارشيفية

شهدت منطقة البدرشين في محافظة الجيزة جريمة بشعة تمثلت في العثور على جثة شخص مجهول الهوية، ملفوفة داخل سجادة وملقاة على الطريق وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض الواقعة والقبض على الجناة.

تفاصيل الواقعة

ورد بلاغ إلى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية على الطريق وعلي الفور انتقل العقيد محمد علي، مفتش مباحث البدرشين، ومعه قوة من المباحث إلى مكان الواقعة.

التحريات الاولية 

وبينت التحريات الأولية أن الجثة لشخص في العقد الثاني من عمره، وقد تعرض للذبح بعدة طعنات متفرقة في البطن والصدر وكانت الجثة ملفوفة داخل سجادة وملقاة على الطريق بدائرة قسم شرطة البدرشين.

تم تشكيل فريق بحث 

تم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث لكشف غموض الواقعة والتوصل إلى هوية القاتل  وقد تم فحص فريق البحث مسرح الجريمة بحثا عن أي أدلة قد تساعد في التحقيقات.

كما تم استجواب شهود العيان في المنطقة لمحاولة معرفة أي معلومات عن الجثة أو عن الجاني.

وقد تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وأمرت بإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان سبب الوفاة.

جهود أمنية مكثفة

تُكثف أجهزة الأمن من جهودها لكشف ملابسات هذه الجريمة  والقبض على الجناةوتعمل المباحث على عدة خطوط موازية في التحقيقات من بينها فحص بلاغات التغيب , ومضاهاة بصمات الأصابع وبحث السجلات الجنائية في محاولة للوصول إلى هوية القاتل.

النيابة العامة تباشر التحقيقات

لا تزال التحقيقات جارية في هذه القضية وتبذل أجهزة الأمن قصارى جهدها لكشف غموض الواقعة والقبض على الجناة بعد أن تم تحرير محضر بالواقعة أخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات اللازمة .

تم نسخ الرابط